مع السلامة ياصاحبي مع السلامة يا أبو قلب طيب.. بهذه الكلمات ودع اليوتيوبر خالد جاد صديقه..المزيد

جلطة,مصطفى حفناوي,خالد جاد

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 19:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد وفاة مصطفى حفناوي.. إصابة اليوتيوبر خالد جاد بجلطة

خالد جاد
خالد جاد

“سلام ياصاحبي مع السلامة يا أبو قلب طيب”.. بهذه الكلمات ودع اليوتيوبر خالد جاد صديقه مصطفى حفناوي، الذي وفاته المنية بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى، الذي لم يعلم أنه بعد مرور ثلاثة أيام فقط من وفاة الأخير، أنه سيتعرض هو الأخر لأزمة صحية، تسببت له في جلطة بذراعه الأيمن أثناء تواجده في ألمانيا ونقل على إثرها الى المستشفى لمتابعة الحالة الصحية له.



وتفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا، مع الأزمة الصحية التي تعرض لها اليوتيوبر خالد جاد، وطالب أصدقاء خالد من محبيه أن يدعوا له بالشفاء .

كما أكد أصدقاؤه أنهم محيطين به منذ الدقائق الأولى منذ دخوله المستشفى حتى منع الأطباء دخولهم بسبب الأعداد الكبيرة التي تزوه يوميا خوفا من تفشي فيروس كورونا . 

 

 

فمن جانبه قال هشام أحمد، أحد نشطاء الفيسبوك وصديق خالد جاد"  نزلت ستوري امبارح أن خالد جاد تعبان و في المستشفي وفي ألمانيا لوحده و ناس كتير كلمتني و راحوا ..الناس استجابت و راحوا لخالد كتير اوي و خالد بخير دلوقتي و خرج م العناية بتاعه ال stroke و اتنقل ف اوضة عاديه لوحدة و حد صورة الصورة دي و هو احسن الحمدلله و بيتحسن و بيطمنكوا عليه و ان شاء الله مفيش حاجة و المستشفي لغت الزيارة عشان العدد الكبير اللي راحلة انهاردة و ناس كتير مقدرتش تدخل للاسف بسبب العدد هناك عندهم ممنوع ف اطمنوا و هو بيطمنكوا عليه و هيبقي زي الفل ان شاء الله".

وفاة مصطفى حفناوي

وأعلن اليوتيوبر علي غزلان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفاة صديقه مصطفى حفناوي: "البقاء والدوام لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله.. ادعوله بالرحمة والمغفرة، هو راح للي أحن مننا كلنا، الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائله عفيفي، وصلاة الجنازة أمام المقابر".