علق نادي بيراميدز على ما يثار حول الراتب الذي سيتقاضاه رمضان صبحي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.. المزيد

رمضان صبحي

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 09:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلان الأهلي عن رحيله..

أول تعليق من بيراميدز على ضم رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

علق نادي بيراميدز، اليوم الخميس، على ما يثار حول الراتب الذي سيتقاضاه رمضان صبحي، مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد ضمه للفريق، وذلك بعدما أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، أمس الأربعاء، رغبة اللاعب في عدم الاستمرار مع القلعة الحمراء، وأنه سينتقل إلى صفوف نادي بيراميدز.



وأكد عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، خلال تصريحاته للمركز الإعلامي لناديه، أن مسؤولي النادي خاضوا كل الطرق الشرعية بشأن ضم رمضان صبحي، خاصة وأنه يعد من أهم لاعبي الدوري الممتاز والكرة المصرية حاليًا وهو موهبة جديدة ويأمل أي فريق في التعاقد معه.

وأضاف أن صبحي يمتلك عقدًا مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي، ولا يجوز الحديث عن أي شيء يخص التعاقد قبل التحدث مع النادي بشكل رسمي، وبالفعل سلك المسؤولون الطرق الشرعية، وتم مخاطبة النادي للحديث عن الأمور المالية، وأن كل ما يشاع في وسائل الإعلام بشأن الراتب هو أمر غير صحيح ومجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

الأهلي يعلن خروج رمضان صبحي من حساباته

ومن جانبه، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي، والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي، مؤكدًا أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي.

وواصل أمير توفيق حديثه: "هذا الأمر حدث في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ما لم يتلق اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته".

وأكمل: "استغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت، نظرًا إلى عدم وضوح الرؤية بالنسبة إلى عودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا".

وأضاف: "ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه، وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هدرسفيلد، ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه، وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق، مدير التعاقدات مع اللاعب، وتم الاتفاق على حقوقه المالية".

وتابع مدير التعاقدات بالأهلي: "إزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الأوروبي، لا سيما أنه مملوك لنادي هدرسفيلد وليس للنادي الأهلي، وحاجته للوقت لدراسة العروض التي تلقاها، وحرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني، في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليًّا وأفريقيًّا، رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد، وتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها".

واختتم أمير توفيق: "تلقيت اتصالًا من اللاعب قبل قليل، يبلغني فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل إلى نادي بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".