كشف جوليام بلاج الصحفي بشبكة بي بي سي العالمية اليوم الخميس مفاجأة كبرى بشأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم

برشلونة,رونالدو,اخبار رونالدو

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 16:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رونالدو في برشلونة.. معجزة قد تتحقق قريبا

كشف جوليام بلاج، الصحفي بشبكة “بي بي سي” العالمية، اليوم الخميس، عن مفاجأة كبرى بشأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بعد الأنباء التي تداولت في الفترة الأخيرة بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف اليوفي خاصة بعد أداء الفريق الضعيف في دوري أبطال أوروبا وخروجه المبكر من الدور ربع النهائي للنسخة الحالية على يد ليون الفرنسي.



وأوضح بلاج خلال تصريحات تلفزيونية أن خورخي مينديز وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو عرض خدمات اللاعب على مسؤولي نادي برشلونة الإسباني للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف صحفي بي بي سي، أن يوفنتوس يريد التخلص من رونالدو بسبب تقاضيه راتبًا ضخمًا يصل لـ28 مليون يورو بشكل سنوي، وقال: “تم عرض رونالدو للبيع لأندية كثيرة منها برشلونة ولست متأكدا إن كان باستطاعتهم بيعه مع راتبه الضخم".

 

وأكد بلاج أن المعجزة قد تحدث ونرى الثنائي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في فريق واحد، بعد رحيل الدون عن صفوف فريق يوفنتوس منتقلًا إلى برشلونة، خاصة وأنه قام أخبر وكيله بضرورة إيجاد نادٍ جديد خلال الفترة المقبلة لينضم إليه.

وخرجت تقارير عديدة بعد وداع اليوفي لدوري الأبطال تشير إلى احتمالية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اليوفي خلال الفترة الماضي وأن وجهة اللاعب المقبلة ستكون إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان فريق يوفنتوس قد ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة الماضية بعد الخروج من دور ثمن النهائي للبطولة على يد ليون الفرنسي.

وكان فريق يوفنتوس قد تعرض للهزيمة المفاجأة في فرنسا في شهر مارس الماضي بهدف دون رد، ثم تمكن من الفوز في لقاء الإياب الذي أقيم الجمعة الماضية في إيطاليا بهدفين مقابل هدف ليودع البطولة.

وأكدت التقارير الصحفية الفرنسية أن هناك مفاوضات تمت بين خروخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو وإدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إنتقال اللاعب في الفترة المقبلة وذلك بعد وداع الفريق لدوري الأبطال وتدهور أداء الفريق في الفترة الماضية، والإعلان عن رحيل ماوريسيو ساري المديرالفني للفريق وتعيين أندريا بيرلو مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لساري.