كان الراحل سناء شافع فنان متعدد الزيجات واشتهر عنه ذلك داخل الوسط الفني وخارجه فقد وصلت عدد زيجاته إلى 9 نسا

ناهد جبر,سناء شافع

السبت 19 سبتمبر 2020 - 13:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ناهد جبر.. خانها سناء شافع وعادت لحبها الأول الزملكاوي

ناهد جبر
ناهد جبر

كان الراحل سناء شافع، فنان متعدد الزيجات، وهو ما اشتهر عنه داخل الوسط الفني وخارجه، فقد وصلت عدد زيجاته إلى 9 نساء، كان من بينهم اثنان من الوسط الفني وهما ناهد جبر وندى بسيوني، ولكن كانت ناهد جبر هي الزيجة الثالثة في حياة سناء، ولكنه اعترف بخانته لها أكثر من مرة.



ناهد جبر و سناء شافع

مع زواج ناهد جبر من سناء شافع، بعد أن كانت زيجته الأولى من شقيقة صديقة، وذلك حين كان بالعشرين من عمره، والثانية كانت من ألمانية الجنسية، واستمر زواجهما 7 سنوات، وأنجب منها ابنه "عبد الله".

أما ناهد جبر فكانت الزيجة الثالثه له، وتزوج أثناء زواجه منها من اثنتيتن أخريين في السر، ولكنه لم يكشف عنهما.

وقد قال الراحل سناء شافع من قبل، في حوار تليفزيوني له ببرنامج"الستات ميعرفوش يكدبوا"، إن حياته عبارة عن 3 أشياء وهما الفن والسياسة والستات، ويقدرهم جدًا، وحكى قائلًا: “أنني جمعت بين 3 زيجات في وقت واحد، فكانت ناهد جبر في مصر والاثنين الأخريين في الكويت وكل منهن لا تعرف الأخرى”.

ووصف ناهد جبر قائلًا: "هي إنسانة عاقلة جدًا وهادئة وبها كل المواصفات الجيدة، ولكنها تكره الخيانة، ولذك تم طلاقنا، مؤكدًا أن خيانته لها بسبب عينه الفارغة".

من هي ناهد جبر

ناهد جبر دخلت إلى عالم الفن في ستينات القرن الماضي، وقدمت 75 عملًا فنيًا، هي مخرجة وممثلة سينمائية ومسرحية مصرية، ولدت في 11 يوليو 1945، وهي ابنة اللواء عبد الفتاح جبر، وشقيقة منى جبر، تخرجت في معهد السينما قسم إخراج عملت في أفلام قليلة حيث اكتشفها حلمي حليم في نهاية عصر الستينيات.

وركزت ناهد نشاطها على التليفزيون والمسرح، وقامت بإخراج أفلام للتليفزيون هي: "موسيقى رخيصة"، و"رجل طيب"، ومن المسلسلات التي عملت بها :"أبرياء في قفص الاتهام" و"قال الزمان"، وعملت في مسرحيات "شاهد ما شافش حاجة"، و"إنهم يقتلون الحمير".

ناهد جبر والرجال

تزوجت ناهد  جبر مرتين كان أولهما لاعب نادي الزمالك السابق عصام بهيج، وبعد طلاقها منه تزوجت الفنان سناء شافع وبعد خيانته لها وانفصالهما عادت إلى زوجها الأول التي أنجبت منه ابنتها مايسة.