تصدرت الفنانة شيري مجدي الكلمات الأكثر بحثا على موقع جوجل وجاء ذلك بسبب ظهورها من خلال فيديو على حسابها الر

شيري مجدي

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 03:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شيري مجدي .. أثارت الجدل مرتين وشهد لها منتج

شيري مجدي
شيري مجدي

تصدرت الفنانة شيري مجدي الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث "جوجل" وجاء ذلك بسبب ظهورها من خلال فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي أشارت من خلاله أنها تعاني بسبب عدم حصولها على عمل بمهنة التمثيل، مؤكدة أنها لا تجد من يقف إلى جوارها في هذه الحياة.



المنتج علاء الشريف يشهد بحق شيري مجدي 

أشاد  المنتج علاء الشريف أن شيري مجدي فنانة متميزة، وموهبة حقيقية، وجاء ذلك من خلال منشور له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "شيري مجدي... موهبة تمثيل رائعة. دي شهادة حق عشان اللي شافوا الفيديو بتاعها ومش عارفينها".

 

 

وأضاف: "هي اختارت مهنة صعبة، التمثيل مش مهنة أكل عيش، دي شغلانة مجانين فن وفيها قمار ورهان على العمر. هي ممثلة موهوبة وأنا كتبت ده قبل كده عنها وعن كام اسم وأغلبهم مش شغالين، بس عشان الناس تفهم".

أعمال شيري مجدي الفنية

بدأت شيري مجدي مشوارها الفني عام 2011 من خلال فيلم "أمن دولت" عام 2011، ثم مسلسل "اسم مجهول" عام 2012، قدمت بعدها عددًا من الأعمال حتى وصل رصيدها الفني إلى 14 عملًا، وهم، فيلم "توم وجيمي" ومسلسل "اسم مؤقت" و"نسر البرية" و"قلوب" و"نهار خارجي" و"لعبة إبليس" و"بين السرايات" و"الكابوس" و"مليكة" و"طلعت روحي" و"فرصة تانية" و"رجالة البيت".

 

 

 

 

فيديو شيري مجدي

قالت شيري مجدي خلال الفيديو التي ظهرت من خلاله أمس ما يلي:  "بقالي 4 أشهر في ضيقة كبيرة، ومفيش شغل وكل اللي كلمتهم يساعدوني محدش ساعدني، أنا يتيمة الأب والأم، وعايشة لوحدي ومعنديش حد في حياتي يقف جنبي".

وأضافت: "أنا مش طالبة من حد حاجة غير اللي شايف إني شاطرة يخليني أشتغل  أنا كنت بفكر في الانتحار، لكن خايفة مش عايزة أموت كده، مش قدامي أي حلول، عمري ما أذيت حد، وياريت اللي يساعدني من غير ما يحسسني إني قليلة".

شيري مجدي وإثارتها للجدل

ظهرت شيري مجدي خلال فترة وقد أثارت الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورًا لها، وهي تتشبه بنانسي عجرم في كليب "آه ونص" والذي نال إعجاب الكثيرين من معجبيها حينها، وأصبحت مسار حديثهم.