أعلن أحمد ياسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى نتيجة المسحة الطبية للكشف المبكر عن في

الدوري الممتاز,المصري والاسماعيلي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 08:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

22 إصابة بفيروس كورونا في المصري قبل مباراة الإسماعيلي

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

أعلن أحمد ياسر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى، نتيجة المسحة الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا الخاصة بلاعبي الفريق قبل المواجهة المنتظرة، غدًا الجمعة، أمام نظيره الإسماعيلي في إطار مواجهات الفريقين في الأسبوع الـ29 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.



وكشف لاعب المصري، أن نتيجة المسحة الطبية أكدت إصابة 22 لاعبًا من الفريق بفيروس كورونا المستجد، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر اليوم الخميس: "الحمد لله نتيجة مسحتي سلبية و22 لاعبًا نتيجة المسحة إيجابي مصابين بكورونا، دعواتكم ربنا يشفيهم ويعافيهم وربنا خير حافظ".

 

 

وكان نادي المصري البورسعيدي قد أعلن قبل مباراته أمام نظيره حرس الحدود تأكد إصابة 16 لاعبًا من لاعبي الفريق بالإضافة إلى 5 حالات أخري، وعليه أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي تأجيل المباراة.

ومن المقرر أن يستضيف المصري البورسعيدي نظيره الإسماعيلي في تمام السادسة والنصف من مساء غدًا الجمعة، في المباراة التي ستقام على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ولم يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن موقفه من مباراة الغد.

وكان أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي قد أعلن منذ أيام إعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بسبب الضغوطات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وأكد حارس المصري خلال تصريحاته الإذاعية أمس الأربعاء في برنامج ملعب الصقر أنه لم يصب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأنه أجرى بالفعل مسحتين طبيتين خاصة بالكشف المبكر عن الفيروس وجاءت نتائجها سلبية.

وكشف مسعود أن حالته جيدة، وأن والدته التي توفت منذ أيام لم تصب هي الأخرى بفيروس كورونا المستجد، وتوفت بسبب معاناتها من مرض الكبد، وكان متواجدًا في العزاء الخاص بها ولم تظهر عليه أية أعراض.

ومن جهة أخرى أعلن نادي الإسماعيلي بالأمس وفاة صبري عبد الله، الموظف بقسم التحركات بالنادي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، لتكون حالة الوفاة الأولى داخل الدراويش بالفيروس.