تستأنف مساء اليوم الخميس مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أنطلقت أمس الأربعاء بمواج

مواعيد المباريات

السبت 26 سبتمبر 2020 - 01:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم.. أتليتكو في أوروبا ومواجهتان بالدوري المصري

تستأنف مساء اليوم الخميس، مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انطلقت أمس الأربعاء بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره أتالانتا الإيطالي، وتقام أيضًا مواجهتان بمسابقة الدوري الممتاز المصري.



ويقدم "اليوم الجديد" في السطور التالية مواعيد المباريات والقنوات الناقلة.

مسابقة دوري أبطال أوروبا

9.00 مساءً، يواجه لايبزيج الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع نهائي البطولة على ملعب خوسيه ألفالادي بمدينة لشبونة البرتغالية، وتنقل المباراة على قناتي بي إن سبورتس1 و    4K.

وكانت لقاءات الدور ربع النهائي للتشامبيونزليج قد انطلقت منذ الأمس الأربعاء وتمكن باريس سان جيرمان الفرنسي من حجز أول مقعد في الدور نصف النهائي من المسابقة بعد فوزه على أتلانتا الإيطالي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وافتتح أتلانتا أهداف المباراة في الدقيقة الـ 26 عن طريق ماريو باساليتش، قبل أن يتعادل ماركوس كوريا في الدقيقة 90 ، وخطف إيريك ماكسيم موتينج هدف الفوز لسان جيرمان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع لشوط اللقاء الثاني. ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة اليوم مع باريس سان جيرمان في نصف النهائي الأول من البطولة، والتي ستلعب يوم الثلاثاء 18 أغسطس المقبل.

وقرر اليويفا استكمال مسابقة دوري أبطال أوروبا في البرتغال بداية من الدور ربع النهائي للمسابقة على أن تلعب مباريات الأدوار المتبقية من مباراة فاصلة واحدة، وليس كالمعتاد من لقائي ذهاب وعودة، وذلك بسبب جائحة كورونا.

الدوري الممتاز المصري "الجولة الـ 19"

4.00 مساءً، يستضيف أسوان نظيره نادي مصر على ستاد كلية الشرطة، وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس2.

6.30 مساءً، يستضيف سموحة نظيره المقاولون العرب، على ستاد الإسكندرية وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس.

ويدخل أسوان مباراته وهو في المركز الـ 13 بجدول ترتيب أندية الممتاز برصيد 18 نقطة، ويواجه نادي مصر متزيل جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

وعلى الجانب الأخر يدخل سموحة مباراته وهو في المركز الـ 6 في الجدول برصيد 25 نقطة، ويواجه المقاولون العرب صاحب المركز الـ 4 برصيد 33 نقطة.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة، ويأتي خلفه فريق بيراميدز برصيد 35 نقطة.