استطاع مطرب المهرجانات حمو بيكا أن يخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة بسبب ما يقوم بنشره من فيديوهات يظهر بها غي

حمو بيكا,عمر كمال

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| حمو بيكا في اختبار الوقت.. الساعة كام دقيقة؟

حمو بيكا
حمو بيكا

استطاع مطرب المهرجانات حمو بيكا أن يخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة بسبب ما يقوم بنشره من فيديوهات يظهر بها غير قادر على قراءة كلمات الأغنيات التي يقوم بتسجيلها، أو يرقص على أغنيات جديدة فيخطف الانظار.



ليطل هذه المرة من خلال المطرب عمر كمال، الذي قام بنشر فيديو جديد له من خلال حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، في حوار بينهما على مدة الغناء على المسرح لكل منها وجاء الحوار كالآتي: "ليقول عمر كمال إنه يغني طوال 45 دقيقة في حين رفض بيكا ما يقوله كمال بحجة أن "مفيش كده وأن الغناء يصل لساعة إلا ربع" قبل أن يجيب على سؤال عمر كمال "الساعة كام دقيقة؟"، بقوله: "ما أعرفش"، وكتب عمر كمال معلقًا على الفيديو قائلًا: "يا رب ربع ثقته في نفسه".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

 

حمو بيكا يتصدر التريند

تصدر حمو بيكا التريند في الفترة الأخيرة بسبب تلعثمه في نطق جملة "آي ميس يو فيري هارت"، حيث ظهر بيكا خلال الفيديو وهو يتعثر في نطقها، وحاول نطقها عدة مرات متعثرا في النطق مثلما حدث معه في كليبه السابق "باتون ساليه". وعلق حمو بيكا حينها، قائلا: "التريند الجديد هنضحك مصر كلها".

سخرية كبيرة من حمو بيكا بسبب "باتون سالية"

تداول عدد من رواد موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" في وقت سابق مقطع فيديو لمغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا، وهو يتعثر في نطق كلمات أحد أغانيه"باتون ساليه بالسمسم"، خلال تسجيلها في الاستوديو الخاص به، وهو الأمر الذي جعله محل سخرية من المعلقين على السوشيال ميديا، بعد تعثره في نطقها أكثر من مرة.

وكانت كلمات الأغنية تقول: "وباتون ساليه بالسمسم هات"، ولكن بيكا لم يتمكن من نطقها بعد تكرار التجربة لأكثر من مرة.

حمو بيكا يتعرض لحادث سير

وقد تعرض حمو بيكا لحادث سير منذ عدة أسابيع في منطقة بورتو مارينا بالساحل الشمالي، أثناء قيادة سيارته الخاصة، واصطدمت سيارة مطرب المهرجانات بحافة الرصيف داخل قرية سياحة، بسبب سرعته الزائدة، على الرغم أن السرعة داخل شوارع القرية لا تزيد عن ٣٠ كيلو في الساعة، وتم رفع السيارة على ونش الإنقاذ لحملها إلى مركز الصيانة، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات.