أخبار الرياضة

اليوم في الدوري .. الإسماعيلي يستقبل سموحة والمقاولون العرب يواجهون سيراميكا

أول فريق كرة قدم يلتقي بالنادي أlsمايلي اليوم مع فريق سموحة ، الساعة 3:15 مساءً ، على ملعب الإسماعيلية ، في مباراة تدخل ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

أول انتصار يسعى إليه الدراويش

يدخل المنتخب الإسماعيلي مواجهة اليوم ضد سموحة ، ويتطلعون لتحقيق فوزهم الأول في موسم بطولة الدوري الحالي ، حيث خاض فريق الدراويش 3 مواجهات حتى الآن ، استقرت خلالها على تعادل واحد مقابل هزيمتين.

ويحتل الفريق الإسماعيلي حاليا المركز السادس عشر في جدول الدوري الممتاز بنقطة واحدة ، وبالمقابل يتقدم فريق سموحة عليهم بالمركز الخامس عشر ولديه نقطتين ، كما يسعى فريق الإسكندرية إلى تحقيق فوزه الأول بالدوري هذا الموسم. ، بعد أن تعادل في مباراتين وخسر واحدة في الجولات الثلاث الأولى من الدوري.

وفي مباراة أخرى من الجولة ذاتها ، يلتقي فريق المقاولون العرب مع فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 3:15 بعد ظهر اليوم في المباراة التي يستضيفها ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

يدخل فريق المقاولون العرب التعادل وهم يتطلعون إلى طي صفحة خروجهم من كأس مصر قبل أيام على يد نادي الأهلي الذي أطاح بذئاب المقاولون العرب في ربع نهائي الكأس.

ويملك فريق المقاولون العرب 3 نقاط في رصيده ، ويحتل المركز 12 في ترتيب الدوري ، وفي المقابل يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز 13 في الترتيب بنفس رصيد النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى