حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال افتتاح استاد الأهلي WE السلام على توجيه العديد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 17:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الخطيب ينفعل على المتجاوزين: مش هنسيب حقنا

محمود الخطيب رئيس مجلس إدار النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس مجلس إدار النادي الأهلي

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال افتتاح استاد "الأهلي WE السلام"، على توجيه العديد من الرسائل الهامة خلال كلمته التي ألقاها في احتفالية افتتاح الاستاد، ودعا جماهير القلعة الحمراء باستمرار العمل من أجل بناء الاستاد الخاص بالنادي خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه الحلم الأكبر الذي تنتظره الجماهير الحمراء.



وبدأ الخطيب كلمته قائلًا: "من أسبوعين طورنا قناة الأهلي، وهو أمر يليق بكل من ينتمني للنادي الأهلي، ودلوقتي افتتاح جديد وهو ستاد النادي الأهلي ودي المرحلة الأولى والبداية، وهتكون معظم مباريات الفريق على الاستاد ده بدل ما نتنقل كل يوم في مكان، ومش معنى كدا إننا ننسى حلمنا الكبير وبنشتغل بروح الفانلة الحمراء من أجل النادي وإحنا مبتكلمش كتير إلا لما تتم، والهدف الأكبر موجود وشغالين في اتجاهات مختلفة والحلم ده قريب هيتحقق".

وحرص الخطيب على توجيه الشكر لرئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي وأجهزة الدولة حيث قال: "مصر بتمر بتحديات كثيرة جدًا، فكل التقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدلة بما فيهم الجيش والشرطة لحرصهم على إزاي يواجهوا التحديات دي بحكمة وقوة، وحابب أشكر وزارة الإنتاج الحربي ووزارة الشباب والرياضة".

وأكمل رئيس الأهلي: "الشكر الكبير لجماهير وأعضاء النادي الأهلي، وحلمنا موجود وهو استاد الأهلي وبنسعى لإننا نقرب هذا الحلم".

واختتم الخطيب كلمته بتوجيه رسالة نارية للأشخاص الذين يتجاوزن في حقه والنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، قائلًا: "أنا مبتكلمش كتير ولكن فيه أشخاص متجاوزين وفيه نوع من أنواع التدني في أسلوبهم والنادي الأهلي قيمة كبيرة وميردش ومينزلش لهذا الأسلوب، لكن الأهلي مش هيسيب حقوقه، وبقولهم اهتموا بنفسكم وملكوش دعوة بالأهلي، وقيمة النادي كبيرة، واشتغلوا لنجاحكم مش لإفشال النادي الأهلي والأخيرين".

واختتم رئيس الأهلي: "بيشتغلوا بس لإفشال النادي الأهلي وده أمر عجيب لكنه لن يستمر، عشان كدا بكرر النادي الأهلي راقٍ، وله من المستوى والأخلاق والمبادئ إنه مينزلش لهذا المستوى وقريب هتكلم فيه وهعرف الجميع بنتعامل مع الأمر ده إزاي، وبوجه كلمة لكل من ينتمي للنادي، الأهلي كبير جدًا وأكبر من أي حد وخيره على أي حد، كونوا فخورين بناديكم".