داخل إحدى الجمعيات الخيرية بمنطقة برج العرب تعرفت ي. س. و والتي تبلغ من العمر .. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 03:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هددها بـ7 وصلات أمانة

العادة الشهرية أنقذتها.. تفاصيل اغتصاب مؤذن بالأوقاف لسيدة بالعامرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

داخل إحدى الجمعيات الخيرية بمنطقة برج العرب، تعرفت "ي. س. و"، والتي تبلغ من العمر 31 عامًا، ربة منزل، على مؤذن مسجد بوزارة الأوقاف يُدعى "ع. ع. ع"، 43 عامًا، وذلك أثناء حصولها على كرتونة مواد غذائية، توفرها الجمعية للمحتاجين والفقراء، وأخذتها "ي. س. و" من أجل أبناء شقيقتها الأيتام، ولكن "ع. ع. ع" كانت له مآرب أخرى، وهي إشباع رغباته الجنسية، حيث عرض على "ي. س. و" ممارسة الرذيلة.



رفضت "ي. س. و" مطالب المؤذن، وتشاجرت معه، وهددته إذا لم يبتعد عنها ستتوجه إلى عمدة القرية، ولم يكن لدى المؤذن حيلة سوى الاتصال بها والاعتذار على ما فعل.

المتهم يخطط لجريمته

لم يتراجع المؤذن عن أهدافه، وفي أحد الأيام اتصل بـ" ي. س. و" وطالبها بالحضور للحصول على مساعدات غذائية من أجل أبناء شقيقتها، وبالفعل توجهت إلى المكان المحدد بصحبة نجلتها والتي تبلغ من العُمر 9 سنوات، لتجد شبكة من أصدقائه هناك، وهم من "ج. م. ال"، سائق، و"ح. أ. ج"، نقاش، والمدعوة "ش. م. ع"، ربة منزل، و"هـ .م .ر" عاملة في كوافير.

تجمعت شبكة الأصدقاء على "ي. س. و" وقاموا بضربها، واحتجزوها داخل غرفة وتركوا ابنتها بالخارج، وجردوها من ملابسها، وتصويرها عارية في وجود مؤذن مسجد الأوقاف، وعند قيامه بممارسة الرذيلة معها فوجئ بوجود العادة الشهرية، وعلى إثر ذلك قرر إرغامها على التوقيع على 7 إيصالات أمانة، كما استولوا على مبلغ مالي بحوزتها وهاتفها المحمول.

بلاغ من المجني عليها

تعود تفاصيل القضية رقم 3904 لسنة 2019 جنايات العامرية أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل، بقيام موظف بالأوقاف وآخرين بالتعدي عليها، وإرغامها على التوقيع على إيصالات أمانة بدائرة القسم.

تم تحرير المحضر بالواقعة وبعرضهم على النيابة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

ومن المنتظر أن تُصدر اليوم الخميس، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي، حكمها على مؤذن في مسجد بوزارة الأوقاف و4 آخرين، بعد اتهامهم بخطف ربة منزل وهتك عرضها وسرقتها وإرغامها على التوقيع على 7 إيصالات أمانة بعد رفضها ممارسة الرذيلة معه.

القرار صدر بعضوية كل من المستشارين عبد العظيم صادق، ووائل إسماعيل عرابي، وأمانة سر خميس قمر.