وجه الإعلامي وائل جمعة صخرة دفاع المنتخب الوطني وفريق الأهلي السابق رسالة قوية إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء ب

وائل جمعة,اخبار الاهلي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 03:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وائل جمعة يوجه رسالة قوية لإدارة الأهلي بسبب رمضان صبحي

وجه الإعلامي وائل جمعة، مدافع المنتخب الوطني وفريق الأهلي السابق، رسالة قوية إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد رحيل رمضان صبحي لاعب الأهلي الذي انتهت إعارته من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي، إلى صفوف نادي بيراميدز عقب الإعلان عن الصفقة بالأمس الأربعاء، وإبداء اللاعب رغبته في عدم الاستمرار للعب داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.



وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” اليوم الخميس، كتب وائل جمعة: "الفترة اللي فاتت واللي حصل فيها من بقاء ورحيل بعض اللاعبين عن الأهلي، وما يحدث حاليًا، فيها دروس كتيرة جدًا لإدارة نادينا في التعامل مع اللاعبين".

وأكمل جمعة: "أهمها بس اللي باعك مرة هيبيعك ألف مرة، وفي برضه اللي اشتراك هيفضل متمسك وبيبيع الدنيا والفلوس علشان خاطرك ومع ذلك بياخد وبيتقدر من النادي".

 

 

وأوضح وائل جمعة أنه منذ خمس سنوات وقبل انتهاء عقد اللاعبين مع النادي الأهلي كان يتم التجديد وإذا لم ينتهِ اللاعب من التجديد للنادي كان يتم تجميده، حيث أضاف: "التاريخ حاضر علشان يفكرنا كنا ليه كويسين في النقطة دي، أولًا العقود كانت خمس سنين وقبل نهاية العقد بسنتين لو مجددتش مع السلامة أو تتجمد، وفي ألف لاعب بيتمنى يلعب عندك".

واختتم صخرة دفاع الفراعنة والأهلي السابق حديثه قائلًا: "ثانيًا مش إحنا اللي بنعمل تماثيل عجوة، وعمر ما حد يلوي دراع النادي الأهلي، دائمًا وأبدًا سيظل الأهلي بمن حضر".

 

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد أعلن أمس الأربعاء رغبة رمضان صبحي لاعب الأهلي الذي انتهت إعارته من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي في الرحيل عن صفوف النادي والانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.

وأوضح توفيق أن مفاوضات الأهلي استغرقت مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت ثم لم تتضح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب كورونا، وفي الفترة الأخيرة كثف الأهلي مفاوضاته مع هيدرسيفيلد وعرض 2.5 مليون جنيه إسترليني والنادي الإنجليزي رفع المبلغ إلى 3 ملايين و250 ألف جنيه استرليني.

وأضاف مدير التعاقدات بالأهلي: "نظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه، وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هدرسفيلد، ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه، وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق، مدير التعاقدات مع اللاعب، وتم الاتفاق على حقوقه المالية".

وأوضح أنه بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي، إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقى عروضًا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير.

وتابع: "إزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الأوروبي، لا سيما أنه مملوك لنادي هدرسفيلد وليس للنادي الأهلي، وحاجته للوقت لدراسة العروض التي تلقاها، وحرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني، في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليًّا وأفريقيًّا، رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد، لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها".

واختتم أمير توفيق مدير التعاقدات حديثه: "تلقيت اتصالًا من اللاعب قبل قليل، يبلغني فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل إلى نادي بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".