يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين..المزيد

مرتضى منصور,مجلس الشيوخ,كورونا,سناء شافع,نشرة الاخبار

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 04:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"أخبار فاتتك وأنت نايم".. نشرة اليوم الجديد 13/8/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الخميس، 13/8/2020 فبين تطورات أزمة كورونا، وغرق معدية بالبحيرة، وحظر نشر نتائج مجلس الشيوخ، وأعلان مرتضى منصور بأن الدوري لن يكتمل في ظل كورونا، ونعي نجوم الفن لسناء شافع، نرصد لكم التفاصيل.



الصحة: 129 إصابة جديدة بكورونا.. و 26 وفاة  

وفي الشان المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الأربعاء، عن خروج 1013 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 55901 حالة حتى أمس.. لمزيد من التفاصيل.

بالصور| غرق معدية فى البحيرة وسقوط ضحايا  

وشهدت قرية دميشلى، التابعة لمركز كوم حمادة على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية، غرق عبارة نيلية محملة بسيارتين، مما أسفر عن غرق عدد من الأشخاص.. لمزيد من التفاصيل.

الوطنية للانتخابات:حظر نشر نتائج مجلس الشيوخ قبل إعلانها رسمياً  

وفي الشأن السياسي، أكد المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض، أن الهيئة هي الجهة المنوطة بإعلان نتائج انتخابات مجلس الشيوخ، وأنه يحظر على وسائل الإعلام إعلانها قبل ذلك، تطبيقًا لقرار الهيئة رقم 23 لسنة 2019 المنظم للتغطية الإعلامية لمتابعة الانتخابات والاستفتاءات.. لمزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور: الدوري لن يكتمل بسبب كورونا  

وعلى الصعيد الرياضي، أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على ثقته في إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2019-2020، مضيفاً في تصريحات عبر قناة النادي قال :"الدوري الحالي لن يكتمل، لكننا نلعب حتى أخر لحظة".. لمزيد من التفاصيل.

منهم أحمد السقا.. فنانون ينعون سناء شافع  

وفي الشأن الفني، حرص عدد من الفنانين،  على نعي الفنان القدير سناء شافع، والذي رحل عن عالمنا أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 77 عامًا، وذلك بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، عقب تعرضه لالتهاب رئوي حاد، والذي أدى إلى انتقاله لأحد المستشفيات، واستمر بها حتى وافته المنية، اليوم الأربعاء، ولم يكن شافع ممثلًا فقط؛ فكان مخرجًا مسرحيًا وأستاذًا أكاديميًا أيضًا، تخرج من تحت يديه العديد من الفنانين المتواجدين على الساحة الآن.. لمزيد من التفاصيل.