شهدت قرية دميشلى التابعة لمركز كوم حمادة على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية غرق عبارة نيلية محملة بسيارتين

المنوفية,البحيرة,غرق,غرق معدية,غرق عبارة,دميشلى

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 08:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| غرق معدية فى البحيرة وسقوط ضحايا

غرق عبارة بالبحيرة
غرق عبارة بالبحيرة

شهدت قرية دميشلى، التابعة لمركز كوم حمادة على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية، غرق عبارة نيلية محملة بسيارتين، مما أسفر عن غرق عدد من الأشخاص. 



وأكد المواطنين أن هناك عدد من المصابين والغرقى داخل العبارة، مشيرين إلى خروج إثنين من سائقى المعدية حتى الآن.

 
 
 

 

كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطاراً بالحادث من شرطة النجدة، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وقوات الأمن والإنقاذ النهرى فى محاولة لانقاذ الضحايا. 

وجارى تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق وكشف ملابسات الحادث.

وانتشرت قوات الإنقاذ النهري على ضفتي الرياح التوفيقى، بحثا عن غرقى ومفقودين.

وأفادت المعلومات المبدئية أن المعدية كان على متنها سيارتين إحداها محملة بالسماد وبها 3 أفراد تم إنقاذهم ونقلهم إلى المستشفى، أما السيارة الأخرى فكان بها أدوات طهي ولا تتوفر أي معلومات بشأنها.

وقال أحد شهود العيان ويدعى أحمد أغا من أهالي كوم حمادة، تفاصيل واقعة المعدية: "قرية دمشلي لم تشهد هذه الواقعة من قبل، والمعدية متواجدة من سنين دون أي حوادث أو شكاوى منها حتى فوجئ الجميع بغرق المعدية منذ ساعة".

وأضاف أحمد أغا أن المعدية كانت تحمل 10 أشخاص وسيارتين، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتين، وجاري البحث على باقي الأشخاص.

كما أشار شاهد العيان إلي أن المعدية كانت على متنها أحد الأشخاص يعمل طباخا كان في يقدم وليمة بأحد الأفراح بجوار القرية وبعد انتهاء الفرح وضع أدوات الطباخة علي المعدية؛ لينتقل إلى القرية، منوهاً إلي أن المواطنين يقومون الآن بمساعدة قوات الإنقاذ النهري في انتشال الضحايا بسبب عدم وجود قوات كافة.