أنهى باريس سان جيرمان الفرنسي مغامرة أتالانتا الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتأهل للمربع الذه

دوري أبطال أوروبا,باريس سان جيرمان,مبابي,نيمار,أتالانتا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 03:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نيمار ومبابي مستمران مع باريس سان جيرمان مدى الحياة

سان جيرمان وأتالانتا
سان جيرمان وأتالانتا

أنهى باريس سان جيرمان الفرنسي مغامرة أتالانتا الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتأهل للمربع الذهبي للبطولة بفوزه الثمين 2 - 1 على أتالانتا يوم الأربعاء في دور الثمانية للبطولة.



على استاد "دا لوز" أو "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة ، عاقب سان جيرمان على عدم تركيزه الدفاعي في نهاية اللقاء وخطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال الأوروبي بفوز درامي على الفريق الإيطالي.

وكان أتالانتا في طريقه لحرمان منافسه الباريسي من مواصلة الطريق نحو حلم التتويج بلقب البطولة للمرة الأولى في التاريخ ولكن سان جيرمان قلب تأخره لفوز ثمين في الوقت القاتل.

وحسم أتالانتا الشوط الأول من المباراة بالهدف الذي سجله ماريو بازاليتش في الدقيقة 27 .

ولكن سان جيرمان رد بهدفين متتاليين سجلهما ماركوس كوريا في الدقيقة 90 والبديل إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويلتقي سان جيرمان في المربع الذهبي للبطولة مع الفائز من مباراة الخميس بين أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيغ الألماني في دور الثمانية للبطولة.

نيمار يتسلم جائزة أفضل لاعب فى المباراة

تسلم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، جائزة أفضل لاعب فى المباراة التى خاضها فريقه أمام أتالانتا ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقدم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مباراة مميزة، وصنع هدفًا لفريقه وكان الأكثر فى المراوغات الصحيحة.

وتسلم نيمار الجائزة من زميله تشوبو موتينج صاحب الهدف الثانى فى اللقاء.

الخليفي: نيمار ومبابي مستمران مع باريس سان جيرمان مدى الحياة

و كشف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان ، موقف الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي من الرحيل عن صفوف بطل الدوري الفرنسي.

وربطت العديد من التقارير في وقت سابق بأن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع نيمار وريال مدريد بضم مبابي من باريس سان جيرمان في الصيف الجاري أو صيف 2021.

لكن الخليفي خرج في تصريحات مع راديو مونت كارلو لينفي الأمر بقوله: " نيمار ومبابي أحد أفضل الاعبين في العالم، ولكن الفوز جاء بفضل مجهود جماعي ولا يمكن نكران ما قدّمه البرازيلي".

وتابع: "أنا سعيد لامتلاك نيمار ومبابي وسوف نحاول الحفاظ عليهما للبقاء في صفوف باريس سان جيرمان مدى الحياة".