علق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري على رحيل نجم النادي رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز في مفاجأ

الأهلي,رمضان صبحي,محمود الخطيب,ستاد الأهلي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 02:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من الخطيب بعد رحيل رمضان صبحي

رمضان صبحي والخطيب
رمضان صبحي والخطيب

علق الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، على رحيل نجم النادي رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز في مفاجأة تركت صداها اليوم على أخبار الكرة المصرية، قائلًا: "النادي الأهلي كبير جدًا وأكبر من أي حد وخيره على أي حد"، مطالبًا الجماهير بالفرحة بالخطوات التي يتخذها النادي دون التطرق لأمور أخرى.



وأضاف الخطيب خلال كلمته ضمن فعاليات افتتاح ستاد النادي الأهلي "ستاد السلام"، مساء اليوم الأربعاء، أن النادي الأهلي يملك حلم في إنشاء ستاد خاص للنادي الأهلي، لافتًا أن خطوة الاستاد الحالية لن تنسي مجلس الإدارة حلمهم الكبير ببناء الاستاد.

وأوضح أن مصر تمر بتحديات كثيرة في الوقت الجاري لذا وجب توجيه الشكر للقيادة السياسية على المرور بمصر أمام تلك التحديات، شاكرًا وزارتي الإنتاج الحربي والشباب والرياضة لدعمهم للأندية يشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص.

ولفت إلى أن النادي الأهلي قيمة كبيرة جدا لذا لن يرد على الأشخاص المتجاوزين ومن لديهم نوع من أنواع التدني، موجهًا كلمته لهم: "اهتموا بنفسكم وملكمش دعوة بالأهلي لأن النادي الأهلي قيمة كبيرة، اشتغلوا لنفسكم وركزوا على نجاحكم لا على فشل الآخرين".

جماهير الأهلي تهاجم رمضان صبحي

وكان النادي الأهلي قد أعلن منذ قليل عن خروج رمضان صبحي من حسابات النادي الأحمر، ليكتب نهاية غير متوقعة لنجم برز في السنوات الأخيرة.

وأوضح الأهلي في بيانه، أنه اتفق مع مسؤولي هدرسفيلد تاون الإنجليزي على كافة تفاصيل إتمام شراء رمضان صبحي نهائيًا، قبل أن يطلب رمضان صبحي مهلة للرد على الأحمر.

وفي اتصال هاتفي، اليوم الأربعاء، جمع بين رمضان صبحي وأمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، أعلن الأخير أن رمضان صبحي أعلن رغبته في عدم الاستمرار بالنادي الأهلي، والانتقال إلى بيراميدز إف سي.

وبعد بيان الأهلي، هاجم العديد من عشاق المارد الأحمر رمضان صبحي، بسبب عدم وضوحه منذ بداية التعاقدات، وانتقاله إلى بيراميدز.

فيما سادت حالة من السعادة لدى جماهير نادي الزمالك الذين وجدوا في ذلك فرصة لضياع فرحة احتفالية ستاد الأهلي، وهو ما رغب على تأكيده رئيس النادي الأهلي في كلمته بأن يركز الجمهور على أسباب السعادة دون التطرق لأي أمر أخر.