علق الفنان بيومي فؤاد على رحيل رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والذي رفض البقاء في صفوف ا

الاهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,استاد الاهلي

السبت 19 سبتمبر 2020 - 10:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رحيله عن الأهلي

بيومي فؤاد لـ رمضان صبحي: الأهلي مبيقفش على حد.. أوعى تنسى الحضري

رمضان صبحي وبيومي فؤاد
رمضان صبحي وبيومي فؤاد

علق الفنان بيومي فؤاد على رحيل رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، والذي رفض البقاء في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، وأعلن الأهلي مساء اليوم، في بيان رسمي رغبته في الرحيل إلى نادي بيراميدز إف سي، وخلال تعليقه على مباراة بين قدامي النادي الأهلي على استاد الأهلي الجديد "استاد السلام"، بمناسبة افتتاح الملعب الجديد للقلعة الحمراء، قال بيومي: "طبعا كلنا عارفين إن ابننا رمضان صبحي مشي، بقوله ربنا يوفقك".



بيومي فؤاد لـ رمضان صبحي: مع ألف سلامة.. أوعى تنسى الحضري

وأكمل بيومي فؤاد: "رمضان صبحي مشي، ووالله بجد ربنا يوفقك يا ابني، بس عايز أقوله وأقول لجميع الجماهير، الأهلي مبيقوفش على حد".

وواصل: "محدش يزعل محدش يخاف، مبتوقفش على أحد، لحد يكون نسي عصام الحضري".

واختتم حديثه: "بعد كل المفاوضات مع النادي الإنجليزي خلال الفترات الماضية بقالنا شهور وأسابيع وأيام مشي في دقيقة، عايز تمشي مع السلامة، مع ألف سلامة".

 

 

الأهلي يعلن رحيل رمضان صبحي

وأعلن النادي الاهلي مساء اليوم الأربعاء، رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق، وذلك بسبب عدم رغبته في الاستمرار مع القلعة الحمراء.

وتابع الأهلي: "الأهلي اتفق مع مسؤولي هدرسفيلد تاون الإنجليزي على كافة تفاصيل إتمام شراء رمضان صبحي نهائيًا، قبل أن يطلب رمضان صبحي مهلة للرد على الأحمر".

وواصل: "في اتصال هاتفي، اليوم، جمع بين رمضان صبحي وأمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، أعلن الأخير أن رمضان صبحي أعلن رغبته في عدم الاستمرار بالنادي الأهلي، والانتقال إلى بيراميدز إف سي".

وهاجم العديد من عشاق القلعة الحمراء، رمضان صبحي، بسبب عدم وضوحه منذ بداية المفاوضات، وفي النهاية رغبته كانت الانتقال إلى بيراميدز.

وغضب جماهير الأهلي جاء بسبب لعب رمضان صبحي على مشاعر الجماهير، بسبب تصريحاته السابقة، والتي كان يؤكد فيها عدم اللعب في الدوري المصري سوى للنادي الأهلي فقط.

ودشن جماهير الأهلي، عدة هاشتاجات للهجوم على رمضان صبحي، منها “اللي يغور يغور”، و“كلاب فلوس”.

ونشر بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من خلال حوار رمضان صبحي مع الإعلامي أحمد شوبير، والذي سأله عن إمكانية اللعب لنادي بيراميدز.