بعد انتظار طويل تستعد الفنانة المغربية جنات لطرح ألبومها الجديد من خلال شركتها المنتجة بعد 3 أيام.. المزيد

فن,جنات,البوم جنات,الفنانة جنات,انا في انتظارك,اغنية انا في انتظارك,البوم انا في انتظارك,البوم جنات الجديد

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 22:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد طول انتظار..

جنات تستعد لطرح أنا في انتظارك.. السبت المقبل

جنات
جنات

بعد انتظار طويل، تستعد الفنانة المغربية جنات لطرح ألبومها الجديد من خلال شركتها المنتجة، يوم السبت المقبل، على أحد التطبيقات الإلكترونية، ومن المقرر أن يحمل اسم "أنا في انتظارك"، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم التي تم اختيارها، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع الموسيقي هاني ربيع.



أما عن طرح ألبوم جنات الجديد "أنا في انتظارك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، فمن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة، بعد طرحه بفترة قصيرة على المنصة الإلكترونية يوم السبت.

وتعتبر أغنية أنا في انتظارك، الأغنية الرئيسية للألبوم، وهي من توزيع هاني ربيع، وكلمات شادي نور، وتأخذ الأغنية طابع أغاني الـ "بوب"، كما تحمل الطابع الهندي، وهي مختلفة عن أعمال جنات الغنائية التي قدمتها من قبل، حسب تصريحات صحفية للموزع هاني ربيع.

تفاصيل ألبوم جنات الجديد "أنا في انتظارك"

ويتكون ألبوم جنات من 10 أغنيات، وتتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، منهم تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولي، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة علي، وعلي فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور، أما الموزعون، فتتعاون جنات مع كل من أسامة سامي، وهانى يعقوب، وأكرم عادل، وسام عبد المنعم، وإلهامى دهيمة، وهانى ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة، ويتولى هندسة صوت وماستر ومكساج هيثم راضي.

جنات تغني من البيت بسبب كورونا

وأعلنت قنوات “MBC مصر”، في وقت سابق، من خلال بيان رسمي لها، أنها ستذيع حفل بمناسبة شم النسيم، ويضم الفنانون مصطفى حجاج، وفرقة مسار، وجنات، ومصطفى شوقي، وذلك لحرصها على تشجيع المواطنين على إلزام البيوت، واستكمالًا لحملتها "خليك بالبيت"، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

بخط الإيد.. آخر أعمال الفنانة جنات

وكان آخر أعمال الفنانة جنات، غنائها لتتر مسلسل بخط الإيد، والذي خاض بطولته كل من الفنان أحمد رزق والفنانة سوسن بدر والفنانة يسرا اللوزي وآخرون، والذي كان يعرض على فضائية "سي بي سي" في الفترة الماضية، وهو من إخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد، حيث قدمتها كديو مع ملحن الأغنية وليد سعد.