علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن انتقال رمضان صبحي صانع ألعاب بنادي

الاهلي,بيراميدز,الدوري المصري,رمضان صبحي,تركي ال الشيخ,هدرسفيلد

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 10:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد بيان الأهلي

تركي آل الشيخ يعلق على انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

رمضان صحبي وآل الشيخ
رمضان صحبي وآل الشيخ

علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن انتقال رمضان صبحي صانع ألعاب بنادي الاهلي، وهدرسفيلد تاون الإنجليزي الحالي، إلى فريق بيراميدز إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"اخجلو! هوا ازاي الواحد يشرح؟! انه ملوش اي علاقه في اي حاجه بتحصل؟! ازاي!!".



تركي آل الشيخ يعلق على انتقال رمضان صبحي لبيراميدز

وأكمل آل الشيخ: "هوا الواحد في ايه ولا ايه! ... لا ده شغل ممنهج بقى مش صدفه ! هوا اسم تركي شماعه ل اي حاجه ولا ليه !".

واختتم رئيس هيئة الترفيه السعودية حديثه: "عيب عيب ! قلت للمره المليون لا لي علاقه ب حاجه ولن يكون لي علاقه بحاجه مهما حدث".

 

قصة انتقال رمضان صبحي إلى الأهلي

وكان النادي الأهلي، أعلن منذ قليل عن خروج رمضان صبحي من حسابات النادي الأحمر، ليكتب نهاية غير متوقعة لنجم برز في السنوات الأخيرة.

وقال الأهلي في بيانه إنه اتفق مع مسؤولي هدرسفيلد تاون الإنجليزي على كافة تفاصيل إتمام شراء رمضان صبحي نهائيًا، قبل أن يطلب رمضان صبحي مهلة للرد على الأحمر.

وفي اتصال هاتفي، اليوم الأربعاء، جمع بين رمضان صبحي وأمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، أعلن الأخير أن رمضان صبحي أعلن رغبته في عدم الاستمرار بالنادي الأهلي، والانتقال إلى بيراميدز إف سي.

وبعد بيان الأهلي، هاجم العديد من عشاق المارد الأحمر رمضان صبحي، بسبب عدم وضوحه منذ بداية التعاقدات، وانتقاله إلى بيراميدز.

وغضب جماهير الأهلي جاء بسبب ما وصفوه بـ"اللعب بمشاعر الجماهير"، بعد تصريحات سابقة للاعب رمضان صبحي والتي كان يؤكد فيها عدم اللعب في الدوري المصري سوى للنادي الأهلي فقط.

ودشن جماهير الأهلي، عدة هاشتاجات للهجوم على رمضان صبحي، منها “اللي يغور يغور”، و“كلاب فلوس”.

ونشر بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من خلال حوار رمضان صبحي مع الإعلامي أحمد شوبير، والذي سأله عن إمكانية اللعب لنادي بيراميدز.

رمضان صبحي شارك الموسم الحالي مع الأهلي في 9 مباريات فقط الموسم الحالي، ولم يسجل سوى  بسبب الإصابة وسجل خلالهم 5 أهداف، وصنع واحد.