تخطت كواليس جرافيكس مسلسل النهاية الذي عرض في الباق الرمضاني الماضي لعام 2020 والتي نشرها.. المزيد

فن,النهاية,مسلسل النهاية,عمرو عاكف,المونتير عمرو عاكف,جرافيكس النهاية,جرافيكس مسلسل النهاية

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 16:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في 4 أيام..

جرافيكس النهاية لعمروعاكف يتخطى النصف مليون مشاهدة

النهاية
النهاية

تخطت كواليس جرافيكس مسلسل النهاية، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2020، والتي نشرها المونتير عمرو عاكف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، النصف مليون مشاهدة في أربع أيام فقط، وأعرب عاكف، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عقب نشره كواليس الجرافيكس خاصة وأن المسلسل حقق نجاحًا باهرًا، حينما تم عرضه في رمضان الماضي.



الكواليس التي نشرها عمرو عاكف عن مسلسل النهاية

ويشرح الفيديو الذي نشره عمرو عاكف، كواليس الجرافيكس والمونتاج في مسلسل النهاية، وكيفية الوصول لهذا المستوى العالمي الذي ظهر به في المسلسل، وكيف كانت المشاهد في بدايتها حتى وصلت في النهاية للشكل الذي شاهده الجمهور على الشاشة؟.

كما أشاد النجم تامر حسني، بأداء مصمم الجرافيك عمرو عاكف، عقب طرح فيديو كواليس الجرافيكس، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكتب تعليقًا على فيديو لأعمال الجرافيك بالمسلسل: "عمرو عاكف أخويا الصغير، والفنان المجتهد اللي على ايده بتحصل نقلة كبيرة في الجرافيكس في مصر، ومش ناسي لما اشتغل معايا في كليب 180 درجة مع المخرج الكبير وصديق عمري ياسر سامي، وقالي نفسي أعمل النقلة دي وفعلا عملها، ربنا يوفق يا مورا".

تفاصيل مسلسل النهاية

ومسلسل النهاية، من بطولة النجم يوسف الشريف، وشارك في بطولته بجانبه كوكبة من النجوم منهم أحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وناهد السباعي وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد لطفي ومحمود الليثي وباسم مغنية ومحمد العمروسي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وتصميم الأزياء إنجي علاء، ومونتاج عمرو عاكف، ومن إخراج ياسر سامي.

عمرو عاكف يحصد جائزة جولدن تريلر أوورد Golden Trailer Awards

يذكر أن عمرو عاكف، تم ترشيحه لجائزة أفضل جولدن تريلر أوورد Golden Trailer Awards، وذلك عن التريلر والتيزرز الخاص بفيلم 122، والذي قام بعمل الجرافيك والمونتاج الخاص به، ويأتي ترشح عاكف ليكون المصري الأول الذي يترشح لهذه الجائزة، والذي يتنافس عليها أفضل التريلرز في العالم.