أنا خرجت من نادي كبير ولما أرجع هرجع على نادي كبير مع احترامي للأسيوطي بهذه الكلمات أعلن رمضان صبحي.. المزيد

الأهلي,الاهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,محمود الخطيب,كهربا,احمد فتحي,شريف اكرامي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 13:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أخبر الأهلي بانتقاله لبيراميدز

مش هرجع للأسيوطي.. جماهير الأهلي تهاجم رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

"أنا خرجت من نادي كبير ولما أرجع هرجع على نادي كبير مع احترامي للأسيوطي سابقًا".. بهذه الكلمات أعلن رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي السابق، وهدرسفيلد تاون الإنجليزي الحالي، منذ عام عن عدم رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز، وذلك خلال فترة إعارته داخل جدران النادي الأهلي في الموسم الماضي.



جماهير الأهلي تهاجم رمضان صبحي 

الأهلي أعلن منذ قليل عن خروج رمضان صبحي من حسابات النادي الأحمر، ليكتب نهاية غير متوقعة لنجم برز في السنوات الأخيرة.

في بيانه، قال الأهلي إنه اتفق مع مسؤولي هدرسفيلد تاون الإنجليزي على كافة تفاصيل إتمام شراء رمضان صبحي نهائيًا، قبل أن يطلب رمضان صبحي مهلة للرد على الأحمر.

وفي اتصال هاتفي، اليوم الأربعاء، جمع بين رمضان صبحي وأمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، أعلن الأخير أن رمضان صبحي أعلن رغبته في عدم الاستمرار بالنادي الأهلي، والانتقال إلى بيراميدز إف سي.

وبعد بيان الأهلي، هاجم العديد من عشاق المارد الأحمر رمضان صبحي، بسبب عدم وضوحه منذ بداية التعاقدات، وانتقاله إلى بيراميدز.

غضب بين جماهير الأهلي بسبب رمضان صبحي

وغضب جماهير الأهلي جاء بسبب لعب رمضان صبحي على مشاعر الجماهير، بسبب تصريحاته السابقة، والتي كان يؤكد فيها عدم اللعب في الدوري المصري سوى للنادي الأهلي فقط.

ودشن جماهير الأهلي، عدة هاشتاجات للهجوم على رمضان صبحي، منها “اللي يغور يغور”، و“كلاب فلوس”.

ونشر بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من خلال حوار رمضان صبحي مع الإعلامي أحمد شوبير، والذي سأله عن إمكانية اللعب لنادي بيراميدز.

ورد رمضان صبحي وقتها: "اللعب لأي نادي في مصر غير صحيح وليس له أساس من الصحة، النادي الأهلي أكبر نادي في أفريقيا، أنا لما مشيت مشيت من أكبر نادي في أفريقيا، واحترفت في إنجلترا بأحسن دوري في العالم".

وتابع: "لما أرجع أكيد هرجع لأحسن نادي في أفريقيا، أكيد من هروح الأسيوطي سابقًا.. هرجع للنادي الأهلي".