بدأ قدامي لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي ورموزه في التوافد على استاد الأهلي الجديد في مدينة السلام.. المزيد

الاهلي,رمضان صبحي,استاد السلام,استاد الاهلي,استاد الاهلي الجديد

السبت 19 سبتمبر 2020 - 10:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| بحضور النجوم القدامي.. افتتاح استاد الأهلي الجديد

جانب من استاد الأهلي
جانب من استاد الأهلي

بدأ لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي ورموزه القدامى، في التوافد على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، من أجل الاستعدادت للمشاركة في المباراة الاحتفالية التي تسبق مراسم افتتاح استاد الأهلي الجديد، والمقرر افتتاح مرحلته الأولى اليوم، الأربعاء، وذلك تفعيلًا لعقد شركة استادات مع النادي الأهلي، بحصول الأخير على حق انتفاع استاد السلام لمدة 25 عامًا، ليصبح اسم النادي "الأهلي وي"، وتحته اسم استاد السلام.



وصول نجوم الأهلي القدامي لاستاد الأهلي الجديد

ووجّه الأهلي الدعوة إلى عدد كبير من قدامى النادي ورموزه، من أجل المشاركة في الاحتفالية التاريخية، والتي ستنطلق مساء اليوم، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

 

ووصل أيضًا الفنان بيومي فؤاد إلى مقر استاد الأهلي للمشاركة في الاحتفالية.

وحرص التشيكي ميشال بروكيتش، المدير الفني الجديد لقطاع الناشئين بالنادي، على الوجود في استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، استعدادًا لحضور حفل الافتتاح، والذي يشهد حضور مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والعديد من الرموز وقدامى النادي.

وأعلن الأهلي، في وقت سابق، عن تعاقده مع التشيكي ميشال بروكيتش، للعمل مديرًا فنيًّا لقطاع الناشئين، وذلك من أجل النهوض بفرق القطاع فنيًا وبدنيًا، وتنمية المواهب والكشف عن قدراتهم، لتدعيم صفوف الفريق الأول، وخدمة المنتخبات الوطنية بأعمارها السنية المختلفة.

وأشار المارد الأحمر إلى أن استاد الأهلي بمدينة السلام اكتسى باللون الأحمر، قبل انطلاق مراسم الافتتاح بشكل رسمي، والذي يحضره مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والقيادات التنفيذية بالنادي، والعديد من المسؤولين والشخصيات البارزة ونجوم النادي القدامى.

 

 

الأهلي يفتتح استاده الجديد مساء اليوم

وفي محيط الملعب، تم تعليق لافتة كبيرة "نادي القرن.. أعظم نادي في الكون"، بطول مدرجات الدرجة الثانية، وتحمل شعار النادي.

كما تم تعليق بنرات حول الملعب لنجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وشعار النادي.

ويفتح مجلس إدارة النادي استاد الأهلي، مساء اليوم، وذلك استكمالًا للمشاريع التي تم تنفيذها خلال الأيام الماضية خاصة فيما يتعلق بالجانب الرياضي.