أعلن مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي اليوم الأربعاء عن تعيين كابتن محمد صلاح.. المزيد

محمد صلاح,طنطا,الدوري الممتاز,ايمن المزين,فايز عريبي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 10:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خسر أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة

خلفًا لأيمن المزين.. محمد صلاح مديرًا فنيًا لـ طنطا

محمد صلاح خلال توقيع العقود
محمد صلاح خلال توقيع العقود

أعلن مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي، اليوم الأربعاء، عن تعيين كابتن محمد صلاح مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعدما رحل أيمن المزين عن قيادة الفريق، عقب هزيمته في الجولة الماضية بالدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف نظيفة، أمام بيراميدز، في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس.



محمد صلاح يتولى تدريب طنطا رسميًا

ووجّه مجلس إدارة نادي طنطا، الشكر لأيمن المزين، مساء أمس الثلاثاء، بعدما قرر عدم استكمال موسمه مع فريق طنطا، متمنيين له دوام التوفيق في الخطوات المقبلة.

وعقد فايز عريبي، رئيس نادي طنطا جلسة، اليوم، مع محمد صلاح من أجل الاتفاق على كافة الأمور قبل الإعلان الرسمي.

ومن المقرر أن يتواجد محمد صلاح كمدير فني لفريق طنطا الأول، لمدة موسم ونصف.

 
 

أيمن المزين قاد فريق طنطا في شهر أكتوبر من عام 2018 خلفًا لعبد الناصر محمد المدرير الفني السابق للفريق.

تدريب أيمن المزين لنادي طنطا 

وتولى المزين تدريب طنطا، وكان الفريق في دوري القسم الثاني، قبل أن يصعد به إلى الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، ويجدد مجلس إدارة الفريق الثقة به ليقود الفريق خلال الموسم.

من 19 مباراة قاد فيها أيمن المزين فريق طنطا، نجح في الفوز خلال مباراتين فقط، بينما تلقى 7 هزائم، وتعادل في 10 لقاءات طوال مشوار الفريق بالدوري الممتاز.

ترتيب طنطا في الدوري 

ويحتل طنطا حاليًا المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويمتلك 16 نقطة، من 19 مباراة خاضها الفريق، ويبعده خمس نقاط فقط عن نادي مصر متزيل جدول الترتيب، ونقطة وحيدة عن المركز قبل الأخير الذي يتواجد به نادي وادي دجلة.

طنطا يستعد لمواجهة حرس الحدود

ويتسعد نادي طنطا خلال الفترة المقبلة لمواجهة فريق حرس الحدود، الثلاثاء المقبل، وفي المباراة التي تقام ضمن لقاءات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقود محمد صلاح أولى لقاءاته مع طنطا في الرابعة من مساء الثلاثاء، بملعب برج العرب بالإسكندرية، وثاني لقاءات محمد صلاح مع طنطا، يوم السبت 22 أغسطس الجاري، ضمن الجولة الـ21 أمام طلائع الجيش، بملعب جهاز الرياضة العسكري.