انفصل المطرب الشاب محمد رشاد عن زوجته الإعلامية مي حلمي مؤخرا فى سرية.. المزيد

مي حلمي,محمد رشاد,انفصال,مي حلمي ومحمد رشاد,محمد رشاد ومي حلمي,انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

السبت 26 سبتمبر 2020 - 11:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الحجز على منزله..

القصة الكاملة لانفصال مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد

انفصل المطرب الشاب محمد رشاد عن زوجته الإعلامية مي حلمي، مؤخرًا، فى سرية تامة بعد مرور أكثر من سنة على زواجهما، والذي شابه ضجة كبيرة أيضًا، حينما فُسخ الزواج في نفس ليلة الزفاف قبل أن يعودا ويحلا مشاكلهما ثم يتزوجا فيما بعد.



طلاق محمد رشاد ومي حلمي 

ومر محمد رشاد وطليقته مي حلمي بالكثير من الأزمات الكبيرة خلال فترة زواجما؛ بسبب اختلاف في وجهات النظر فيما بينهما، خصوصًا المشكلة الأخيرة التي خرجت مي فيها واستنجدت بالجميع لحماية رشاد، وقال مصدر مقرب من محمد رشاد ومي حلمي، في تصريحات صحفية، إن الطلاق تم بداية هذا الأسبوع، في سرية، بعدما استقرا على أن هذا هو أنسب حل لهما.

وفاجأ الفنان محمد رشاد جمهوره ومتابعيه بقرار إلغاء متابعة طليقته مي حلمي عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بالإضافة لحذفه لكل الصور التي تجمعهما معًا منذ تعارفهما، في حين لا تزال مي تحتفظ بصورها مع رشاد عبر حسابها الشخصي.

المذيعة مي حلمي: جوزي هيتسجن عليه 5 ملايين

وجدير بالذكر أن المذيعة مي حلمي طليقة المطرب محمد رشاد، فجرت مفاجأة صادمة لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة؛ حيث طالبت من محبيها ومحبي زوجها دعمهما في الأزمة الكبيرة التي يمرون بها، والتي وصلت إلى الحجز على منزلهما وكل ما يملكونه.

ونشرت مي حلمي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو ظهرت فيه وهي منهارة من البكاء، وقالت: "لما تصحى من النوم دون سابق إنذار، تلاقي حد عايز يحجز على بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعمل إيه، بدعم جوزي وبقول كفاية وقف حال فينا، فيه قضية وعشان العقد وحاجة تبع محمد رشاد في الغنا والمبلغ كان 5 ملايين، وفضل يطلع وينزل ووصل لرقم برضو مش هنقدر ندفعه".

وأضافت مي حلمي، في الفيديو الذي نشرته: "واحد لسه بيبتدي حياته ده 30 سنة، وحاول يكلم ناس كتير ويقسط المبلغ وده ينفع.. لكن لا واحد كل اللي همه أنه يشوف البني آدم الطيب ده محبوس، ليه هخبي حاجة زي دي النهاردة وانتوا شوفتوا بدايتنا مع بعض وحبنا وخناقتنا وكل حاجة، تخيلي تصحي من النوم على خبر إن بيتك اللي انتي تعبتي عشان تبنيه حد يقولك إنه هيحجز عليه".

وتابعت مي: "الشخص ده جه عايز يكسر الباب هنا بدون سابق إنذار، ليه عايز تحبسه.. ليه عايز تأذيه وتأذينا في أسامينا وشغلنا وحياتنا، عشان شرط جزائي غُنا، في عقد 4 سنين كفاياك وقفت حاله".