علق الكاتب والسيناريست مدحت العدل على ما دار بين الفنان أحمد فلوكس ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 06:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعليق صادم من مدحت العدل على أزمة أحمد فلوكس وهاني شاكر

مدحت العدل
مدحت العدل

علق الكاتب والسيناريست مدحت العدل، اليوم الأربعاء، على ما دار بين الفنان أحمد فلوكس ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، أمس الثلاثاء، والذي جاء بسبب موت اليوتيوبر مصطفى حفناوي، والذي هاجم بسببه الأول الثاني، مؤكدًا أن قيام  النقيب بنعي المتوفي جاء "لركوب الموجة" على حد تعبيره.



ونشر مدحت العدل، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر، تغريدة قال فيها:" مع إني ضد ما فعله أحمد فلوكس من تعيلق لا يليق أبدًا بالفنان الكبير هاني شاكر، لكني أرفض صيغة الاعتذار تلك التي تحط من كرامة الفنان الشاب (يقول ما يقول وعلينا الصمت)، فلا عرف كيف يعلق ولا عرف كيف يعتذر، على الفنان أن يصمت طالما لا يحسن التعبير".

 

 

الأزمة بين هاني شاكر وأحمد فلوكس

وجاءت بداية الأزمة بين أحمد فلوكس وهاني شاكر،  بسبب تغريدة قام الأخير  بكتابتها على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلًا: "بقلب حزين، أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفة ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع، ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

ولكن نعي هاني شاكر للراحل مصطفى حفناوي، لم يلق قبول الفنان أحمد فلوكس، والذي كتب عبر حسابه على فيس بوك، مهاجمًا نقيب الموسيقيين: "لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة في الزمن ده غير طبيعية، إذا كان أنا معرفوش أنت هاتعرفه، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة، مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن".

ليعود أحمد فلوكس ويحذف البوست، بعد أن تلقى اتصالًا هاتفيًا من نقيب المهن التمثيليلة أشرف زكي، ليرد هاني شاكر على ذلك خلال مكالمة هاتفية في برنامج التاسعة، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى المصرية، أمس الثلاثاء، بأن السوشيال ميديا تجعل أي شخص يقول ما يريد دون ضوابط، موجهًا حديثه للفنان أحمد فلوكس الذي انتقده قائلًا: "اللي بيحصل دا تهريج وأنا لا قابل كلامه ولا اعتذاره، ولا قابله هو شخصيا.. ومع ذلك بدعي لوالده يرجع بالسلامة".

آخر رد من أحمد فلوكس على هاني شاكر

وجاء آخر رد من أحمد فلوكس على الفنان هاني شاكر من خلال منشور على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، قائلًا: "أنا مش هارد على كلام أستاذ هاني شاكر، أستاذ هاني قامة كبيرة، ولا يمكن أبدا أقول كلمة بعد كلامه، أنا وجهة نظري كانت واضحة حتي لو ادايق فاله الحق وله كل الحب، وأرفض نهائي الظهور في برنامج أستاذ وائل الإبراشي للرد على كلام نقيب الموسيقين، ولن أرد، والموضوع بالنسبة لي اتقفل وقدمت اعتذار والأستاذ الكبير يقول ما يحلو له وعلينا الصمت وعدم الرد فلا كلام بعد الكبير سواء الدكتور أخي الأكبر دكتور أشرف زكي أو أخونا الأكبر قيمة ومقامًا ونجومية وتاريخ الأستاذ هاني شاكر، والموضوع اتقفل وخلص.. شكرًا".