أعلن نادي الإسماعيلي في بيان رسمي اليوم الأربعاء وفاة صبري عبد الله الموظف بقسم التحركات والذي وفاته المنية صب

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول حالة وفاة بفيروس كورونا في الإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي في بيان رسمي اليوم الأربعاء وفاة صبري عبد الله الموظف بقسم التحركات والذي وفاته المنية صباح اليوم، والتي جاءت إثر إصابته بسبب فيروس كوروناالمستجد "كوفيد 19"، لتكون أول حالة وفاة داخل نادي الإسماعيلي بسبب الفيروس الذي اجتاح العالم منذ ديسمبر الماضي.



وجاء في بيان نادي الإسماعيلي: "ينعى مجلس إدارة النادي الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وجميع أعضاء المجلس والعاملين بالنادي " صبري عبدالله " الموظف بقسم التحركات والذي وافته المنية اليوم،داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي للمسحة الطبية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد اليوم الأربعاء وذلك في مقر النادي في إطار استعدادت الفريق من أجل خوض المواجهة المقبلة أمام نظيره المصري البورسعيدي الجمعة المقبلة بالجولة الـ 19 لمسابقة الدوري الممتاز المصري والتي سيستضيفها ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

 

 

وكان فريق الإسماعيلي قد خاض 4 مباريات ودية من أجل الاستعداد لإستئناف مسابقة الدوري الممتاز وتعادل مع أسوان بهدف لكل فريق وخسر من نادي مصر بهدف نظيف وفاز على مصر المقاصة بثلاثة أهداف لهدف وتعادل معه مجددًا بهدف لكل فريق.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز الصمري برصيد 20 نقطة، من 18 مباراة حقق الفوز في 6، وتعادل في 4 وخسر 8 مباريات.

ومن المقرر أن يحل الإسماعيلي ضيفًا على المصري البورسعيدي في تمام السادسة والنصف يوم الجمعة المقبلة 14 أغسطس في الأسبوع الـ 19 للدوري الممتاز المصري في المباراة التي يستضيفها ملعب برج العرب.

وهناك شكوك تحوم حول إقامة المباراة بسبب الإصابات التي يعاني منها لاعبو فريق المصري البورسعيدي بسبب فيروس كورونا المستجد والتي من المحتمل أن تؤجل المباراة.