أكد أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي أنه لم يصاب بفيروس كورونا.. المزيد

حارس الإسماعيلي

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 22:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حارس المصري: معنديش كورونا واعتزلت بسبب الضغوطات

أكد أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصريالبورسعيدي أنه لم يصاب بفيروس كوروناالمستجد "كوفيد 19"، كما تم الإعلان خلال الأيام الماضية وأنه بالفعل أجرى مسحتين طبيتين خاصة بالكشف المبكر عن الفيروس والتي جاءت نتيجتها سلبية.



وأوضح مسعود خلال تصريحاته اليوم الأربعاء في برنامج ملعب الصقر، أنه بصحة جيدة ولم يصب بفيروس كورونا وأنه والدته لم تتوفي بسبب الفيروس وأنها توفيت بسبب معاناتها من الكبد.

وأضاف حارس مرمى المصري أنه كان متواجدًا في عزاء والدته ولم تظهر عليه أية أعراض الخاصة بالإصابة بالفيروس وأن كل الأمور جيدة، وأن أمورًا غريبة حدثت معه ومع ذلك فإنه يحترم نادي المصري وجماهيره.

واكمل مسعود: "أنا نفسيًا تعبت ولا أريد خسارة أحد، وأعتزلت كرة القدم بسبب الضغوط التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة خاصة منذ مباراة السوبر أمام الأهلي حتى لو قدمت مباريات جيدة بعدها مع الفريق".

وأشار حارس المصري أنه أجرى مسحتين خاصة بالفيروس خلال اليومين الماضيين على نفقة النادي، وتأكدت سلبية العينة ولا يعاني من أية أراض وحتى الأن الأمور تسير بشكل جيد، ولم يحسم قراره بالتراجع عن الإعتزال.

واختتم حارس المصري تصريحاته بأنه لا يعرف ما سيفعله في الأيام المقبلة، خاصة بعدما تحدث معه مسئولي النادي البورسعيدي بالأمس واتخذ قراره بالإعتزال ولا يستطع الرجوع فيه.

وكان أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري قد أعلن عبر برنامج ملعب أون تايم، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير مساء أمس الثلاثاء اعتزاله كرة القدم ردًا على اتهامه بالتسبب في نشرفيروس كورونا داخل معسكر الفريق البورسعيدي، نافيًا كل تلك الأقاويل.

وكان نادي المصري البورسعيدي قد أعلن ظهور 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي والجهاز الفني لنادي المصري، وذلك خلال المسحة التي أجراها النادي في إطار الإجراءات الوقائية المتبعة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم للوقاية من فيروس كورونا.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا أعلن فيه تأجيل مباراة المصري مع حرس الحدود، بعد اكتشاف الإصابات بالفريق البورسعيدي بين لاعبي الفريق وهو الأمر الذي سيصعب إجراء المباراة.

وأكد سمير حلبية رئيس النادي المصري أن قرار التأجيل جاء بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضية مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة وأنهى الأزمة وتقرر تأجيل المباراة.