أكد الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق أن اتحاد الكرة لن يتراجع عن عقوبة الزمالك.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 10:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير: تقرير أمني يخصم 3 نقاط من الزمالك

رئيس الزمالك مرتضى منصور - أرشيفية
رئيس الزمالك مرتضى منصور - أرشيفية

أكد الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق وحارس مرمى المنتخب الوطني والأهلي الأسبق، أن فريق الزمالك سيتم خصم ثلاثة نقاط منه في نهاية مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي، وأن الاتحاد لن يتراجع عن العقوبة التي تم إصدراها على الفريق.



وأعلن أحمد شوبير، خلاله برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء على راديو أون سبورت، أن الاتحاد المصري لكرة القدم لديه تقارير أمنية بشأن المباراة التي انسحب فيها فرق الزمالك أمام نظيره الأهلي خلال منافسات الجولة الـ 4 من مسابقة الدوري الممتاز، ولم يصل حينها الزمالك لاستاد القاهرة حيث أكد النادي تعزر وصول الفريق للمباراة بسبب الحركة المرورية.

وأوضح نائب اتحاد الكرة السابق أن تقرير الأمن بشأن مباراة القمة يشمل أن حافلة فريق الزمالك تحركت من مقر القلعة البيضاء بميت عقبة ولم تتوجه إلى ملعب المباراة "استاد القاهرة"، على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها رجال المرور من أجل تسهيل الطرق والحركة المرورية أمام حافلة الأبيض ولكنه لم يتوجه إلى الملعب مطلقًا.

وأضاف شوبير أن التقرير الأمني للمباراة يدين بالفعل نادي الزمالك وسيتم تطبيق العقوبة في نهاية الموسم وخصم 3 نقاط من الفريق، بعد المحاولات العديدة من مسئولي النادي لإلغاء العقوبة ولكن هذا الأمر لن يحدث.

وأشار أحمد شوبير، إلى أنه هناك حالة غضب كبيرة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب توقيع عقوبة 100 ألف جنيه والتي حدثت بعد التعادل مع نظيره الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز ولكن أمير مرتضى منصور، قرر ترحيل العقوبة على اللاعبين لنهاية الموسم الجاري.

شوبير يكشف تفاصيل عن استاد الأهلي

وتحدث شوبير عن عدد من الأمور الخاصة بشأن افتتاح مجلس إدارة النادي الأهلي للملعب الجديد، وأكد أن النادي الأهلي سيحصل على حق انتفاع لملعب السلام لمدة تسع سنوات فقط، وليست 25 سنة كما تردد في الفترة الأخيرة.

وأكمل شوبير أن تلك المدة ستمر بشكل سريع وسيمتلك الأهلي ملعبًا مثل باقي الأندية الجماهيرة كالإسماعيلي والمصري خلال السنوات المقبلة، وكان من الصعب أن يفكر مجلس الأهلي في بناء ملعب خاص بسبب الميزانية الضخمة التي كانت ستتحملها الإدارة.

واختتم نائب اتحاد الكرة تصريحاته بأن الأهلي سيخوض مباريات في دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي ومن الصعب أن يخوضها على ملعب الجديد.