وفاة المشجعة الهلالية المعروفة باسم أم الهلالين حديث رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر بعد أن أعلنت نجلة الم

اخبار السعودية,تريند تويتر,وفاة المشجعة الهلالية,أم الهلاليين,نادي الهلال السعودي

السبت 19 سبتمبر 2020 - 17:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة المشجعة الهلالية المعروفة باسم أم الهلالين.. والسبب غامض

وفاة المشجعة الهلالية المعروفة باسم أم الهلالين
وفاة المشجعة الهلالية المعروفة باسم أم الهلالين

وفاة المشجعة الهلالية المعروفة باسم أم الهلالين، حديث رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعد أن أعلنت نجلة المشجعة الهلالية وفاتها: "انتقلت إلى رحمة الله أمي دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة"، وبدأ رواد السوشيال ميديا يترحمون على هذه السيدة، ويسألون لنجلتها الصبر والسلون، ودشنوا لها هاشتاج وفاة المشجعة الهلالية لتحظى بدعوات محبيها من مشجعي الهلال السعودي وغيرهم.



سبب وفاة المشجعة الهلالية "أم الهلاليين"

عهود نجلة المشجعة الهلالية لم تعلن في تغريدتها سبب وفاة والدتها، مما  جعل البعض يردد أن سبب الوفاة هو فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ولكن ستظهر تفاصيل أسباب الوفاة في الساعات المقبلة.

أعضاء نادي الهلال السعودي يحزنون لفراق المشجعة الهلالية "أم الهلاليين"

 تلقى أعضاء نادي الهلال السعودي الخبر بعد تداوله على مواقع التواصل، وعبروا عن حزنهم الشديد لرحيل هذه السيدة الفاضلة التي كانت من أكبر مشجعي النادي، ولحرصها الدائم على التواجد خلف الفريق ومساندته في معظم الفعاليات والمباريات.

من هي المشجعة الهلالية أم الهلاليين؟

الغريب في الأمر، أنه رغم حزن مواقع التواصل من مشجعي الهلال وغيرهم، إلا أن ارتباط السعوديون بها كان لمجرد أنها مشجعة الهلال، ولم يتعرفوا حتى لحظة وفاتها على اسمها، لكنهم يعرفون ابنتها عهود، وهي التي نشرت خبر وفاتها اليوم.

لماذا حزن السعوديون على رحيل المشجعة الهلالية؟

علاقة الحب نشأت بين جماهير الهلال السعودي وهذه السيدة، بعدما لفتت إليها الأنظار بشدة في مباراة سابقة بين فريق الهلال والاتحاد، فظهرت مرتدية وشاح الهلال وطبعت شعار الهلال السهودي على كل ملابستها وهاتفها والقبعة أيضا.

عدسات المصورين السعوديين كانت سببا كبيرا في تعلق جمهور الهلال السعودي بهذه المشجعة، فبعد انتشار هذه الصور بدأ الجمهور يلتفت إليها ويتابعها، وقالوا عنها إنها إمرأة تخطت سن الخمسين لكنها تبدو في تشجعيها للهلال كصبية في فترة شبابها"، ومن هذه اللحظة أطلقوا عليها اسم مشجعة الهلال السعودي أو أم الهلاليين.

بذكر أن نادي الهلال السعودي من أكبر الأندية السعودية، ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، ويلقب نادي الهلال بالزعيم لما حققه من إنجازات كبيرة على المستويين المحلي والدولي، آخرها حصوله على دوي أبطال آسيا للعام 2019.

اقرأ أيضا: 

فيديو مثير للفنانة إلهام علي.. هل ودعت العزوبية؟

لأول مرة بالسعودية.. تعيين خلود الخميس أمينا عامًا لمجلس تبوك

لمس مؤخرتها.. غضب عارم بالسعودية بعد تحرش شاب بامرأة

بعد إساءتها للإسلام.. السعودية ريما الحربي تغلق حسابها على "تويتر"