كشف نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي صباح اليوم الأربعاء عن تأكد إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 16:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة نجم برشلونة بفيروس كورونا قبل مواجهة بايرن ميونخ

فريق برشلونة
فريق برشلونة

كشف نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي صباح اليوم الأربعاء عن تأكد إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في إطار استعدادات الفريق لخوض المباراة المرتقبة أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.



تفاصيل نجم برشلونة بالكورونا

وأوضح برشلونة في بيانه الرسمي، أنه تم إجراء الاختبارات الطبية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد بعد ظهر أمس الثلاثاء على تسع لاعبين فالفريق ومن المقرر أن يبدأوا فترة إعدادهم لبدء الموسم الجديد، وتأكد إصابة أحدهم بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا أنه لا تظهر على اللاعب أية أعراض وتم إتخاذ الإجراءات الاحترازية المتبعة وعزله بمنزله وهو يتمتع بصحة جيدة.

وأضاف برشلونة أنه أبلغ السلطات المختصة "الرياضية والصحية"، بالموضوع وتم تعقب الأشخاص الذين خالطوا اللاعب من أجل إجراء اختبارات الفيروس عليهم، وأنه لم يكن على إتصال بأي من لاعبي الفريق الأول والذين سيتوجهوا إلى مدينة لشبونة البرتغالية يوم الخميس المقبل استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا.

ومن جانبها كشفت صحيفة ماركا الإسبانية بعد إصدار نادي برشلونة البيان أسماء التسع لاعبين من الفريق الذين بدأوا التحضيرات للموسم الجديد، والذين يتدربوا بعيدًا عن الفريق الذي سيسافر إلى مدينة لشبونة لمواجهة بايرن ميونخ، وهم "بيدري وفرانسيسكو ترينكاو وماتيوس فرنانديز وتودييو ورافينيا وألينا وخوان ميراندا وأوريول وبوسكيتس".

وكان فريق برشلونة قد تمكن من الفوز على نظيره نابولي الإيطالي وتأهل على حسابه للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمجموع لقائي الذهاب والعودة حيث خسر في لقاء الذهاب في إيطاليا بهدف دون رد، قبل أن يرد في الإياب على ملعبه الكامب نو بفوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسيلتقي بنظيره بايرن ميونخ الألماني الذي اكتسح نظيره تشيلسي الإنجليزي وفاز عليه في مجموع لقائي الذهاب والعودة بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

إصابات لاعبي الأندية الإسبانية من كورونا

 

وكانت عدة أندية إسبانية قد كشفت أمس الثلاثاء عن تواجد إصابات بفيروس كورونا بين صفوف لاعبيها وذلك في إطار الاستعدادت والتحضيرات من أجل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد 2020/2021.

وأعلنت أندية إسبانيول وريال مايوركا وريال بيتيس وفالنسيا أمس عن تواجد حالات كورونا في صفوف الفريق.