يستعد الهضبة عمرو دياب لطرح أغنية أماكن السهر خلال الأيام القادمة.. المزيد

عمرو دياب,دينا الشربيني,الهضبة,كليب عمرو دياب,عمرو دياب وشيرين رضا

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 00:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| الهضبة يستعين بدينا الشربيني في كليبه الجديد

دينا الشربيني
دينا الشربيني

يستعد الهضبة عمرو دياب لطرح أغنية "أماكن السهر"، خلال الأيام القادمة، وذلك بعد أن قام مؤخرًا بطرح اغنية "مالك غيران" وهي من كلمات تركي آل شيخ وألحان من الفلولكلور الشعبي، وتوزيع سالفاتور جاناتشي ونابوتش ودونوسور بولي.



وتأتي أغنية "أماكن السهر"، في إطار استعداد الهضبة عمرو دياب لطرح ألبوم جديد، قارب على الانتهاء من تسجيل أغنياته ولكنه لم يحدد بعد موعد عرضه.

 

 

ظهور دينا الشربيني في كليب عمرو دياب

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيما بينهم فيديو لعمرو دياب وهو يحمل دينا الشربيني أثناء تصوير الكليب، ويعد هذا هو الظهور الأول لدينا الشربيني في كليب من كليبات عمرو دياب.

 

 

 

كما ان عمرو دياب قام بنشر صورة تجمعه بمجموعة من أصدقائه ودينا الشربيني وكتب عليها معلقًا "أماكن الشهر".. قريبًا.

آخر ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة منذ عدة أيام  تجمع بين الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني،أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية في الساحل الشمالي مع بعض الأصدقاء.

شيرين رضا وعمرو دياب

وسبق لعمرو دياب أن استعان بزوجته السابقى شيرين رضا في أحد كليبات أغانية، وظهرت في كليب "متخافيش" عام 1990، والذي تم تصويره داخل منزلهما.

آخر ألبومات عمرو دياب 

 

آخر أعمال عمرو دياب ألبوم "سهران" والذى ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".

آخر كليبات عمرو دياب

 

طرح الهضبة عمرو دياب كليب "يا بلدنا يا حلوة"، منذ عدة أيام وهي أغنية وطنية تم توضيح بها معالم مصر السياحية من خلال الكليب، وتم الاستعانة في التصوير بمشاهد من مختلف أنحاء الجمهورية.

أغنية "بلدنا الحلوة" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.