هل ودعت إلهام عليالعزوبية سؤال يشغل جمهور الفنانة السعودية بعدما نشرت مقطع فيديو على سناب شات مع صديقاتها س

زفاف,الهام علي,الفنانة إلهام علي,خالد صقر

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 23:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فيديو مثير للفنانة إلهام علي.. هل ودعت العزوبية؟

هل ودعت إلهام علي العزوبية؟، سؤال يشغل جمهور الفنانة السعودية بعدما نشرت مقطع فيديو على سناب شات مع صديقاتها سجلت فيه لحظات فرحها واستعدادها لحفل الزفاف، ويشير البعض إلى أن هذا الفيديو هو مشهد تمثيلي فقط ولكن يرجح البعض أنه استعداد لحفل الزفاف.

وكانت الفنانة إلهام علي تحدثت من قبل عن خطيبها في أحد البرامج التلفزيونية، مشيرة إلى أنه يدعى خالد ومن الرياض، وهو ما جعل البعض يظن أنه الفنان خالد صقر.

وظهرت الفنانة إلهام علي  في هذا الفيديو مع الفنانة ريماس منصور وعدد من صديقاتها، وكانت في غاية السعادة، وفي الخلفية أغنية مبروك للفنان رامي عياش والخاصة بحفلات الزفاف.

وارتدت إلهام علي ملابس كاجوال ووضعت طرحة عروس قصيرة على شعرها، وقامت صديقتها بعمل الزفة ورقصت مع أغنية مبروك للفنان اللبناني رامي عياش ممسكة بتنورتها وعلى رأسها طرحتها.

قدمت لها صديقتها الفنانة ريماس منصور هدية ثمينة هي عبارة عن طقم فخم من المجوهرات وكتبت عليه اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في خير.

وكشفت الفنانة إلهام علي أيام الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد أنها كانت تعاني من الاكتئاب لبعدها عن أهلها وهي في دولة الإمارات وتوقف السفر لفترة كبير، وأشارت إلى أنها كانت تحاول استثمار وقتها  في تطوير إمكاناتها إلى الأفضل وتعلم مهارات جديدة، كما خصصت أغلب وقتها للمطبخ، لافتة إلى فيروس كورونا جعلنا  نقدرقيمة النعم التي كنا ننعم بها دون أن نشعر.

وفي الآونة الأخيرة ترددت شائعات عن طرد الفنانة إلهام علي  من بلدها السعودية، ولكنها ردت على هذه الشائعات قائلة: “أي نعم سعودية بنت سعودية من أصل سعودي وبالنسبة للشائعات إذا برد عليها ما بخلص مشاعري أنتوا أولى فيها من فضاوة بعض البشر”.

وبدأت الفنانة إلهام علي مسيرتها الفنية من خلال المسرح ثم إلى التلفزيون وقدمت برنامج "مكسرات" على القناة الأولى في التلفزيون السعودي، ثم أنهت دراستها الثانوية في السعودية، ثم انتقلت مع عائلتها للعيش في مملكة البحرين وهناك عادت إلى المسرح من جديد.

 حصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وكانت تجربتها التمثيلية الأولى على نطاق منطقة الخليج من خلال مسلسل "ريحانة".