أعربت أميرة أديب نجلة الفنانة منال سلامة وابنة المخرج عادل أديب عن غضبها الشديد.. المزيد

عمرو أديب,ابنة منال سلامة,أميرة أديب,ابنة عادل أديب,عادل أديب ومنال سلامة,التحرش بأميرة أديب,أميرة أديب تتعرض للتحرش,أميرة أديب والتحرش

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التحرش بها.. أميرة أديب ابنة منال سلامة: هخليك عبرة

أميرة أديب ابنة منال سلامة
أميرة أديب ابنة منال سلامة

أعربت أميرة أديب نجلة الفنانة منال سلامة، وابنة المخرج عادل أديب، اليوم الثلاثاء، عن غضبها الشديد بسبب تعرضها للتحرش اللفظي من أحد الأشخاص، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، رافضة الإفصاح عن الكلمة التي قالها لها، ومؤكدة بأنها ستتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت ضده، وأشارت أميرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذا الأمر.



أميرة أديب تتعرض للتحرش

ونشرت أميرة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، ورد عليها أحد المتابعين بلفظ خارج، وأعادت أميررة بنشر محادثته لها، وعلقت عليه قائلة: "الشخص ده لسة باعتلي حاجة قليلة الأدب أوي وأنا مكسوفة أوريلكم.. بيجيلي المسج دي كل يوم تقريبًا.. فأنا قررت النهاردة إننا ناخده عبرة علشان هيتبلغ عنه في مباحث الإنترنت علشان أنا مش هسكت بعد كده.. فأي حد ظريف حابب يبعت مسج قليلة الأدب هيتحط على الإستوري بتاعتي وهيتبلغ عنه".

 

 

تفاصيل خضوع ابنة منال سلامة للحجر الصحي

وتسببت أميرة أديب، في الجدل من قبل، وذلك عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية عقب انتشار فيروس كورونا المستجد بها، وخضوعها للحجر  الصحي في مصر، وإشادتها بالمجهودات، والإجراءات التي تتبعها مصر من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا بها.

وأوضحت ابنة منال سلامة، أن الشعب الأمريكي، والعاملين هنالك لم يلتزموا بالإجراءات الوقائية اللازمة، والتي يجب يتم اتباعها من أجل منع انتشار فيروس كورونا، وأن هذه الأسباب كانت الحافز لها أن تعود إلى مصر.

وأشادت ابنة منال سلامة، بالجهات المصرية، والتزامها بالإجراءات الوقائية اللازمة من أجل محاربة انتشار فيروس كورونا المستجد، وأن المصريين العائدين اتبعوا جميع التعليمات الوقائية، والخطوات التي اتبعها الجهات المعنية.

ونشرت منال سلامة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لابنتها، وعلقت عليه قائلة: "بنتي في الحجر الصحي.. شكرًا لمصر اللي حصل.. أرسى روح الانتماء للجيل الجديد".

وقالت ابنة منال سلامة: "في بداية النزول من الطائرة هناك 3 أشخاص في الاستقبال ويقومون بوضع معقم اليد على أيدينا ويقيسون الحرارة.. ويكررون هذا لعدة مرات.. وبعدها تقوم باستبيان لكي يحدد إذا كنت اختلطت بأي من مصابي كورونا".