أعرب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن غضبه الشديد من أحد الأشخاص الذي ينتحل شخصيته.. المزيد

أشرف زكي,عبد الرحمن أبو زهرة,الفنان عبد الرحمن أبو زهرة,عبد الرحمن أبو زهرة وعفاف مصطفى,عبدالرحمن أبو زهره

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يتسول باسمه.. عبد الرحمن أبو زهرة يتوعد لمنتحل شخصيته

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

أعرب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، اليوم، عن غضبه الشديد من شخص مجهول انتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، مشيرًا إلى أنه سيلجأ إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، مؤكدًا أن جميع الأـخبار والتصريحات المنشورة على هذا الحساب ليست صحيحة أو رسمية نهائيًا.



عبد الرحمن أبو زهرة يهاجم منتحل اسمه

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لتويتة لحساب منسوب له مكتوب فيها: "بعد إذن أي حد يشوف التويتة دي يعملها رتويت.. أنا أبحث عن عمل لأن مبقتش قادر على العيشة.. من 3 سنوات وأنا قاعد في البيت.. وحرفيًا مبقتش لاقي أكل.. أنا تعبت من قاعدة البيت.. أي حاجة بس تكون آدمية ومحترمة تحترم ما قدمته من تاريخ".

وعلقت عليها الصفحة الرسمية لعبد الرحمن أبو زهرة: "الأستاذ عبد الرحمن أبو زهرة ليس له حساب على تويتر، وهناك أكونت غير حقيقي بِاسمه.. ومن أنشأ هذا الأكونت سوف يلاحق قانونيًا.. وكل ما ينشر بهذا الحساب غير حقيقي ومحض إفتراءات".

 

 

تفاصيل مرض عبد الرحمن أبو زهرة

وتداولت أنباء، خلال الأيام الماضية، تفيد بتعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية، وانتقاله على إثرها للمستشفى، الأمر الذي نفاه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصرييحات خاصة لموقع "اليوم الجديد"، مؤكدًا أنه لا يغادر منزله، وأنه بصحة جيدة، ومعلنًا أن كل ما تعرض له الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ما هو إلا دوخة، وإرهاق خلال التسجيل في إحدى القنوات الفضائية.

أزمة عفاف مصطفى وعبد الرحمن أبو زهرة

وتعرضت الفنانة عفاف مصطفى إلى هجوم كبير بعد تصريحاتها التي انتقدت خلالها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بها، مشيرة إلى أنه يحرص على التعامل مع الفنانين بطريقة سيئة، وبها نوع من التعالي، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى تراجعها واعتذارها.

ونشرت عفاف مصطفى، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، باقة ورد، وكتبت عليها معلقة: "من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة، ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".