ألمح أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن رعم رضاه بشأن تصريحات.. المزيد

الاهلي,الدوري المصري,الخطيب,صالح جمعة,احمد الشيخ,الاتحاد السكندري,حسين السيد

السبت 26 سبتمبر 2020 - 10:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأقدار كلها خير ولو أحزنتك..

أول تعليق من أحمد الشيخ بعد أنباء رحيله عن الأهلي

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

ألمح أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رعم رضاه بشأن تصريحات محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، صباح اليوم الثلاثاء، والذي قال خلالها إنه طلب بشكل رسمي من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ضم ثلاثي المارد الأحمر أحمد الشيخ، وحسين السيد، وصالح جمعة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



أحمد الشيخ: الأقدار خير وإن أحزنتك

وكتب أحمد الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "الأقدار كلها خير ولو أحزنتك".

وقال محمد مصيلحي، في تصريحات إذاعية اليوم، إن هناك نية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، منذ فترة للتخلي عن الثلاثي صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد.

 

وواصل: "أتممنا بالفعل التواصل مع مسؤولي الأهلي، وتربطني علاقة قوية مع محمود الخطيب، والفترة المقبلة ستشهد جلسات ثنائية لحسم الصفقات".

وأضاف: "ظروف التوقف الرياضي في الفترة الماضية أوقفت التحركات بشأن ضم الشيخ وصالح وحسين السيد، والقرار في النهاية سيكون الفترة المقبلة بيد طلعت يوسف المدير الفني للفريق".

وأردف رئيس الاتحاد السكندري، أن فريقه استطاع أن يخطف نقطة من نظيره الزمالك أمس، مشيرًا إلى أن فريقه يعاني من نقص شديد والمدير الفني للفريق لم يستطع إكمال قائمة المباراة.

وكان الاتحاد السكندري، قد تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما، أمس، في لقاء الجولة الـ 18 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي استضافها استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ماذا قدم ثلاثي الأهلي قبل الانتقال للاتحاد السكندري؟

أحمد الشيخ كان أحد القوائم الأساسية التي اعتمد عليها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الموسم الماضي، حيث خاض 986 دقيقة في 15 مباراة.

وشارك أحمد الشيخ في 15 لقاء خلال الموسم الحالي مع الأهلي بجميع البطولات، 8 منهم بالدوري المصري الممتاز سجل خلالهم 3 أهداف.

بينما خاض أحمد الشيخ 6 لقاءات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، صنع خلالها هدفين، بينما شارك في مباراة وحيدة بكأس مصر، سجل خلالها هدفًا.

أما حسين السيد، خاض في الموسم الحالي 5 لقاءات فقط، وكانوا قبل توقف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مع نادي الصفاقسي التونسي.

وشارك حسين السيد مع الصفاقسي في ثلاث لقاءات بالدوري، ولقاءات بكأس تونس، قبل انتهاء إعارته في 30 يونيو الجاري.

وأخيرًا، صالح جمعة، والذي كان بعيدًا عن الصورة تمامًا خلال الموسم الجاري مع الأهلي، بعدما قرر رينيه فايلر استبعاده من حساباته بسبب عدم التزامه خارج الملعب.