أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي أن ناديه لن يخوض مباراة الفريق الأول.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 20:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ارتفاع الإصابات إلى 21 حالة

المصري: لن نلعب مباراة الإسماعيلي.. ونحن مع استكمال الدوري

فريق المصري
فريق المصري

أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، اليوم، أن ناديه لن يخوض مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب وصول حالات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بين صفوفه إلى 21 إصابة، وذلك عقب إعلان النادي أمس، عن اكتشاف 5 حالات جديدة مصابة بكورونا.



المصري: لن نقدم خطابًا لتأجيل مباراة  الإسماعيلي

وقال محمد الخولي، في تصريحات إذاعية، عبر قناة "أون سبورت إف إم": "لسنا بحاجة إلى تقديم خطاب إلى اتحاد الكرة المصري من أجل تأجيل مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري".

وواصل: "هناك تسرع في بيان اتحاد الكرة المصري الأول، والذي رفض فيه تأجيل مباراتنا أمام حرس الحدود".

وأكمل: "الأفضل أن يكون هناك مواساة وليس الهجوم والنقد".

وتابع نائب رئيس المصري: "اتحاد الكرة تفهم الأمر، وأنا أعتقد أنه من المستحيل إقامة مباراة الإسماعيلي المقبلة، ونحن نمتلك 8 لاعبين فقط بصحة سليمة".

وأشار محمد الخولي، أن اتحاد الكرة لا يحتاج للتقدم بخطاب من أجل تأجيل مباراة الإسماعيلي، وذلك حتى إذا ظهرت نتائج مسحة كورونا غدًا سلبية".

المصري: نحن مع استكمال الدوري بشكل طبيعي

وأشار: "اللاعبين الذين ستظهر نتائجهم سلبية لن يستطيعوا خوض المباراة، بسبب عدم خوضهم للمران منذ أسبوع، واكتشفنا وجود 5 حالات إصابة جديدة، أمس، لتصل الحالات إلى 16 لاعبًا و5 أعضاء بالجهاز الفني للنادي".

وأضاف: "يوجد لاعب دخل المستشفى لساعات قليلة، ثم حصل على العلاج المناسب وعاد لمنزله بشكل طبيعي، ومعسكر المصري في إحدى القرى السياحية تحول لحجر صحي".

وواصل: "إلى الآن لم نعلم سبب كم الإصابات رغم اهتمامنا بالإجراءات الاحترازية وطبقناها بشكل جيد، ولكن يوجد بعض الكلام الخاطئ عن حضور لاعبين في أفراح وهذا لم يحدث".

واختتم نائب المصري حديثه: "في بداية الأمر اعترضنا على استئناف الدوري المصري الممتاز، ولكن نحن الآن مع استكمال البطولة بشكل طبيعي".

وبعد إصابة 16 فردًا في نادي المصري بفيروس كورونا المستجد، قرر اتحاد الكرة المصري عدم تأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود، والتي كان من المقرر إقامتها أمس، قبل أن يصدر صباح أمس، بيانًا يعلن فيه تأجيل مباراة الحرس فقط، مع إقامة باقي مباريات المصري بشكل طبيعي.