أتمنى أن يستقر رمضان صبحي بشكل سريع لان وجوده في الملعب مهم بالنسبة لي.. هكذا تحدث حسام البدري.. المزيد

الاهلي,الدوري المصري,رمضان صبحي,الدوري الانجليزي,هدرسفيلد,حسام البدري

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إثارته للجدل..

البدري: أتمنى بقاء رمضان صبحي في مصر

رمضان صبحي
رمضان صبحي

"أتمنى أن يستقر رمضان صبحي بشكل سريع لأن وجوده في الملعب مهم بالنسبة لي".. هكذا تحدث حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن أزمة رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي، والمعار من فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي، حيث أن إعارة صبحي للأهلي انتهت في 30 يونيو الماضي، ويسعى الأهلي لحل الأزمة في الفترة الحالية، من أجل مشاركته في باقي مباريات الموسم الجاري.



البدري: أتمنى بقاء رمضان صبحي في مصر

وقال حسام البدري، في تصريحات إذاعية عبر برنامج من الآخر، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، أنه يتمنى استقرار رمضان صبحي في أسرع وقت، من أجل المشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

وتابع البدري: "تواجد رمضان صبحي في مصر أو احترافه في أوروبا هو قراره، ولكني أتمنى أن يحسمه بشكل سريع لأن وجوده في الملعب مهم بالنسبة لي".

وأضاف: "على المستوى الشخصي أفضل استمراره في الدوري المصري، هذا لعدة أسباب؛ أهمها أن يكون أمام عيني وأتابعه على أرض الواقع، الأمر سيكون أسهل وأفضل".

إعارة رمضان صبحي للأهلي، انتهت في 30 يونيو، وهذا ما أكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي، والذي قال إن النادي يسعى لإنهاء إجراءات استكمال الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع هدرسفيلد.

ومن ناحية أخرى، يرغب الأهلي في التعاقد بشكل نهائي مع رمضان صبحي، والذي تطلب إدارة هدرسفيلد فيه 7 ملايين يورو من أجل بيعه نهائيًا، وتقدم الأهلي بعرض 3.5 مليون يورو، وأكدت أن المفاوضات مع هدرسفيلد لضم رمضان أصبحت في مرحلة متقدمة.

البدري: كنا نتمنى الاحتفال بالمحترفين

وأكمل المدير الفني لمنتخب مصر: "رحلة المحترفين خلال الفترة الماضية كانت كلها إيجابيات، محمد صلاح توج بالدوري مع ليفربول، ومحمود تريزيجيه وأحمد المحمدي بقيا في البريميرليج مع أستون فيلا، بينما صعد أحمد حجازي مع وست بروميتش ألبيون للبريميرليج، وتوج أحمد حسن كوكا بالدوري اليوناني مع أولمبياكوس".

وواصل حسام البدري: "كنا نتمنى أن نحتفل بهم، ولكن ظروف فيروس كورونا الأخيرة منعت رحلات السفر، ومع تحسن الأوضاع سنحتفل بهم بالتأكيد".

واختتم حسام البدري حديثه: "بإذن الله الأهلي والزمالك سيتواجدان في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى يبراميدز الذي ينافس بقوة على كأس الكونفدرالية الأفريقية".