كشف الفنان خالد عليش زوج الفنانة ميماالشامي عن وفاة والدها اليوم الثلاثاء رضا الشامي.. المزيد

خالد عليش,ميما الشامي,مصطفى حفناوي,ميما شامي,ميمة الشامي,ميمة شامي,زوجة خالد عليش

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 04:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع ميما الشامي طليقة خالد عليش

ميما الشامي
ميما الشامي

كشف الفنان خالد عليش، زوج الفنانة ميما الشامي، اليوم الثلاثاء، عن وفاة والدها رضا الشامي، معربًا عن حزنه الشديد لهذا الخبر، ودعى له بالرحمة والمغفرة، ونشر خالد عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: "توفي إلى رحمة الله تعالى والد زوجتي الحاج رضا الشامي.. ربنا يرحمه ويغفر له".



 

 

ميما شامي تنعي مصطفى حفناوي

وكانت الفنانة ميما الشامي، قد أعربت عن حزنها الشديد،وصدمتها بالأمس، لوفاة صديقها الفيديو بلوجر والإنفلونسر مصطفى حفناوي، والذي توفي إثر إصابته بجلطة في المخ، وعلى أساسها تم وضعه بغرفة العناية المركزة لعدة أيام إلى أن أودت بحياته أمس الإثنين، وتسببت وفاته في حالة حزن كبيرة على السوشيال ميديا.

ونشرت ميما، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بمصطفى، وعلقت عليها قائلة: "كنت كل يوم ببعتلك  وكنت حاسة إنك هتفوق ونتكلم ونضحك وزي ما كنت دايمًا بتعمل وتحسسني إني حد كويس، أنا كنت حد كويس في يوم علشان عرفتك والله أنا أسفة على كل مرة كان ممكن نتقابل ونتكلم ومحصلش".

وتابعت ميما الشامي: "ربنا يرحمك يا مصطفى هتوحشني جدًا وهيوحشني كلامك.. ربنا يصبرنا ويصبر قلب مامتك ويقويها أنت أكيد في مكان أحسن وأنضف.. الدنيا بقت لا تتطاق اللهم لا اعتراض على قدرك وقضائك يا رب.. مع السلامة يا مصطفى مع ألف سلامة".

أزمة ميما شامي وخالد عليش

وتسببت الفنانة ميما الشامي في جدل كبير من قبل، وذلك بعد أن كشفت عن انفصالها من زوجها خالد عليش، مشيرة إلى أن الطلاق وقع منذ فترة، وأنه لا يصرف على ابنتهما، وأشارت إلى ضربه وخيانته لها، وهاجمت طليقها بشدة.

ونشرت ميما، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "هو 4000 جنيه في الشهر يكفي بنت في مدرسة إنترناشونال، وباباها بيقبض 75000 في الشهر، ده غير الإعلانات والإيفنتات وإعلانات السوشيال ميديا، وطبعًا أنا اللي كنت بتفق على الفلوس دي فعارفة من سنة هو كان بياخد كام”.

وأضافت: "والله في سهرة من السهرات اللي بينزلها واللي بيدفع فيها ده يكفي بنته، هو اللي خاني وضربني وكنت أنا اللي باعتذر عشان أنا اللي قصرت وهو محترم ومؤدب مع كل الناس إلا أنا، فأنا اللي مش كويسة، طبعًا هو كان بيقنعني بالكلام ده هو وأهله فأنا كنت بصدق لأنه حولني لشخص عديم الثقة في نفسه، فكنت بحس أني أنا أستاهل انضرب واتهان واتخان وأنا اللي مقصرة”.