تفقد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء نيابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.. المزيد

هيثم الشيخ,انتخابات مجلس الشيوخ

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هيثم الشيخ يتفقد لجان انتخابات مجلس الشيوخ

نائب محافظ الدقهلية خلال تفقده لجان انتخابات مجلس الشيوخ
نائب محافظ الدقهلية خلال تفقده لجان انتخابات مجلس الشيوخ

تفقد هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، نيابة عن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عددًا من لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمدينة المنصورة؛ وذلك للاطمئنان على سير العملية الانتخابية باللجان، والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات، والإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل أجهزة المحافظة المختلفة؛ لانتظام سير العملية الانتخابية، وسلامة المواطنين خلال عملية التصويت.



جولة تفقدية لنائب محافظ الدقهلية بلجان انتخابات الشيوخ 

وتضمنت الجولة الميدانية لنائب محافظ الدقهلية؛ اليوم الثلاثاء، اللجان الانتخابية بمدرسة شجرة الدر، ولجنة مدرسة خالد الطوخي، ولجنة مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي، ولجنة مدرسة الإمام محمد عبده، ولجنة المعهد الأزهري، ولجنة مدرسة أحمد زويل بالمنصورة، والتقى نائب المحافظ خلال الجولة مع المستشارين والقضاة المشرفين على العملية الانتخابية بكل لجنة، وبفرق العمل داخل اللجان.

 

هيثم الشيخ يؤكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال التصويت

واطمأن الشيخ على سير العملية الانتخابية، وأكد على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين المتوافدين للإدلاء بأصواتهم في يسر وسهولة.

وجدير بالذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، كلف برفع درجة الاستعداد القصوى من قبل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وقطاعات المرافق، والصحة، والطب البيطري، والتربية والتعليم، والإسعاف، والحماية المدنية، والكهرباء لاتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان انتظام سير العملية الانتخابية وتمكين المواطنين المتوافدين على اللجان من الإدلاء بأصواتهم.

محافظ الدقهلية يؤكد استمرار التعقيم لحين الانتهاء من انتخابات الشيوخ 

وأشار محافظ الدقهلية إلى استمرار أعمال التطهير والتعقيم للجان الانتخابية حتى انتهاء الانتخابات، في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، لافتًا إلى تمركز سيارات الإسعاف ووحدات الاطفاء تحسبًا لأي طوارئ، وسرعة التعامل معها.

 

وأكد مختار، متابعته الشخصية لسير العملية الانتخابية لحظة بلحظة؛ وذلك من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة؛ مشيرًا إلى التواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن للتعامل مع أي حدث طارئ.

انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الدقهلية 

وتحتوي محافظة الدقهلية على لجنة عامة و783 مركزًا انتخابيًا، و1031 لجنة فرعية، وبلغ إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و338 ألف و495 ناخبًا على مستوى المحافظة.