كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء نية النادي في التعاقد.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 21:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الاتحاد السكندري: سنتعاقد مع صالح جمعة

صالح جمعة لاعب الأهلي
صالح جمعة لاعب الأهلي

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، نية النادي في التعاقد مع صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأكد رئيس نادي الاتحاد السكندري، خلال تصريحاته لبرنامج ملعب الصقر على راديو مصر، على أن صالح جمعة لاعب جيد على الرغم من تصرفاته، وأنه سيكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة حال إتمام التعاقد معه.



وأوضح محمد مصيلحي، أن هناك نية من إدارة النادي الأهلي منذ فترة للتخلي عن الثلاثي صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد، وأنه تم بالفعل التواصل مع مسؤولي القلعة الحمراء، مضيفًا أنه تربطه علاقة قوية مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأن الفترة المقبلة ستشهد جلسات ثنائية من أجل حسم الصفقات.

وأضاف رئيس الاتحاد السكندري، أن ظروف توقف النشاط الرياضي في الفترة الماضية هي التي أوقفت التحركات بشأن ضم أحد ثلاثي الأهلي والقرار في الفترة الحالية يملكه طلعت يوسف المدير الفني للفريق.

وأشار مصيلحي أنه فريق استطاع أن يخطف نقطة من نظيره الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين في مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن فريقه كان يعاني من نقص شديد والمدير الفني للفريق لم يستطع إكمال قائمة المباراة.

وكان الاتحاد السكندري، قد تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما، أمس، في لقاء الجولة الـ 18 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي استضافها استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وكان الزمالك قد استطاع أن ينهي شوط المباراة الأول متقدمًا بهدف نظيف جاء عن طريق فرجاني ساسي نجم خط وسط الفريق، قبل أن يتمكن أحمد راشد من إدراك هدف التعادل القاتل للاتحاد السكندري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 35 ليحتل المركز الثالث متساويًا في النقاط مع بيراميدز صاحب الوصافة، كما رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة 28 ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدره الأهلي برصيد 52 نقطة.

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقب انتهاء المباراة، توقيع غرامة على لاعبي فريقه الذين تواجدوا خلال المباراة بعد التعادل مع الاتحاد قدرها 100 ألف جنيه.