هل يرحل البرغوث الأرجنتيني من البارسا.. المزيد

ميسي,ليونيل ميسي,ميسي برشلونة,ميسي إنتر ميلان,ميسي إيطاليا

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 00:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليونيل ميسي يرحل إلى إيطاليا

كشف تقرير صحفي إيطالي عن شراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني لمنزلٍ في مدينة ميلانو بإيطاليا خلال الفترة الماضية، بعد التكهنات الأخيرة التي تم تداولها بشأن إمكانية رحيل البرغوث الأرجنتيني من البارسا إلى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.



هل يرحل ميسي إلى إيطاليا؟

أكدت شبكة سبورت ميدياست الإيطالية في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن ميسي بالفعل اشترى منزلًا بالقرب من مقر نادي إنتر ميلانو بإيطاليا، وذلك بعد أسابيع قليلة من شراء والد اللاعب لمنزل في نفس المنطقة وهو الأمر الذي أكد أن اللاعب سيرحل في الأيام المقبلة عن برشلونة.

وكانت إذاعة "كادنيا دي سير" الكتالونية قد أعلنت عن أن ميسي أغلق باب المفاوضات مع نادي برشلونة لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم معلنًا رحيله عن الفريق عقب قضاءه موسمه الأخير مع النادي الكتالوني.

و لكن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني قد أكد خلال تصريحاته أن ليونيل ميسي لن يرحل عن البارسا، وخلال حوار مع أشرف بن عياد على قناة بي إن سبورتس تحدث رئيس النادي الإسباني عن عدد من القضايا التي تخص النادي.

وقال ماريا: " ليونيل ميسي سينهي مسيرته هنا في برشلونة، إنه جزء من برشلونة فهو أفضل لاعب تواجد بصفوف البارسا، بكل تأكيد بعد 3 أو 4 سنوات".

برشلونة يحسم مصير ميسي

 

أعلن رئيس برشلونة من قبل إلى أنه لن يعطي تفاصيل خاصة حول مستقبل ميسي مع النادي وأن نية اللاعب الاستمرار مع الفريق، وأن أمامه كثير من السنوات المقبلة داخل صفوف النادي.

ولم يجدد ليونيل ميسي تعاقده مع برشلونة حتى الآن، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع النادي في الصيف المقبل، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب.

وكان ليونيل ميسي قد قاد برشلونة للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب نابولي الإيطالي بعد الفوز في مجموع لقائي الذهاب والعودة للدور الـ 16 بنتيجة 4/2، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز برشلونة في لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتعرض ميسي خلال مباراة نابولي الأخيرة لضربة في قدمه اليسرى خلال أحداث المباراة وتعرض للإصابة، ولم يشارك على إثرها في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضي، قبل أن يظهر اللاعب في المران الجماعي اليوم قبل اللقاء المقبل للفريق أمام بايرن ميونخ الألماني في الدور ربع النهائي للبطولة.