أكد عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على سعادته بعد تكريم اتحاد كرة القدم له على ها

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 08:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عبد الله السعيد: انضمام أحمد فتحي لبيراميدز إضافة قوية

عبد الله السعيد كابتن فريق بيراميدز
عبد الله السعيد كابتن فريق بيراميدز

أكد عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على سعادته بعد تكريم اتحاد كرة القدم له على هامش مباراة فريقه بالأمس الاثنين أمام نظيره طنطا في مسابقة الدوري الممتاز المصري والتي فاز فيها فريقه بثلاثية نظيفة جاءت بأقدامه، بعد دخوله نادي المئة في تاريخ كرة القدم المصرية.



وأوضح عبد الله السعيد اليوم الاثنين في تصريحاته لبرنامج ملعب الصقر، أنه سعيد بتكريم اتحاد الكرة وشعر بأنه قدم شيئًا جيدًا خلال مسيرته الكروية ويتشرف لما وصل إليه في الوقت الحالي، مؤكدًا أن الفريق ظهر بمستوى جيد خلال مباراة طنطا واللاعبون يحتاجون بعض الوقت للوصول إلى فورمة المباريات.

وأكد نجم بيراميدز أن الفريق لن يتمكن من المنافسة على لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي خاصة بعد تفوق الأهلي الواضح، وأن تركيز الفريق بشكل كامل في الوقت الحالي هو حجز مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية في النسخة الحالية.

وأضاف السعيد، أنه من الرائع أن يوجد ثلاثة فرق مصرية في منافسات البطولات الأفريقية وأنه يتمنى أن يتأهل فريقا الأهلي والزمالك لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفض اختيار أحدهما كبطلًا للمسابقة حيث أكد أنه في حال فوز أيًا منها بالبطولة الأفريقية سيكون أمرًا جيدًا لمصر.

واختتم لاعب خط وسط فريق بيراميدز تصريحاته بأنه سعيد بإنضمام أحمد فتحي لاعب الأهلي لصفوف بيراميدز مع بداية الموسم الجديد، خاصة وأن من اللاعبين أصحاب الخبرات والإمكانيا الفنية الكبيرة وسيكون إضافة قوية للفريق.

وكرم الاتحاد المصري لكرة القدم عبد الله السعيد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إف سي، وذلك بعد دخوله نادي المائة بالدوري المصري الممتاز، وذلك قبل لقاء فريقه أمس الاثنين أمام نظيره طنطا، والذي يعد أولى لقاءات الفريقين بعد استئناف بطولة الدوري الممتاز، التي توقفت بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتمكن عبد الله السعيد، من قيادة فريقه لتحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف دون رد، وصل بها إلى الهدف رقم 107 في تاريخ مشواره بالدوري الممتاز، ليحتل المرتبة السابعة بترتيب قائمة هدافي الدوري الممتاز عبر التاريخ، متساويًا مع كابتن أحمد الكاس، ورفع بيراميدز رصيده للنقطة 35، يحتل بها وصافة الدوري المصري الممتاز، خلف الأهلي متصدر البطولة برصيد 52 نقطة.