حالة من الحزن خيمت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين عقب وفاة البلوجر الشهير مصطفى حفناوي.. المزيد

مصطفى حفناوي,البلوجر مصطفى حفناوي,وفاة مصطفى حفناوي,فيديوهات مصطفى حفناوي,اليوتيبور مصطفى حفناوي

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 18:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هروح فرحي إمتى.. أشهر 7 فيديوهات للراحل مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي - أرشيفية
مصطفى حفناوي - أرشيفية

حالة من الحزن خيمت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الاثنين، عقب وفاة البلوجر الشهير مصطفى حفناوي، على أثر جلطة في المخ دخل على أثرها المستشفى، وبدأ المواطنون في البحث عن فيديوهاته التي عُرف من خلالها، ونحاول استعراض بعضها خلال السطور التالية.



كان آخر فيديو للراحل مصطفى حفناوي، والذي نشره عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، يقلد فيها إعلان لشركة اتصالات، وكتب معلقًا: "ليك شلاااال نت مع عرض الصيف من اتصالات ، كلم #2050* قبل ما تجدد أو تشترك في أي باقة واتصالات هتديك قدها رصيد انترنت ببلاش كل ماتجددها".

 

 

يعد من أشهر فيديوهات مصطفى حفناوي، مقطع متداول له أثناء تواجده بداخل سيارة ملاكي، وأظهر انتظاره لحفل زفاف، قائلًا: "وبعدين.. هفضل لإمته بروح أفراح؟.. هروح فرحي أنا إمتى؟ .. إمبارح كنت في فرح، ودلوقتي الصبح كنت في فرح، وبالليل عندي فرح.. فرحي إمتى هروحه؟".

 

 

وظهر مصطفى حفناوي في فيديو آخر، موجهًا رسالة لأبناء جيله من الشباب، قائلًا: بجد يا جماعة عايز أقولكم حاجة من قلبي، الناس اللي يئست من كتر ما حاولت وعافرت في حاجات كتير، متفقدش الأمل، متضايقش، حاول مرة واتنين وتلاتة، وعلشان بجد توصل للي أنت عايزه وتحقق أحلامك لازم تسعى".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لما اجي اقول كلام جد و من قلبي ❤️ mention your friends ❤️

A post shared by MUSTAFA HFNAWY (@mustafa_hfnawy) on

 

وكان للشاب الراحل، فيديو بصحبة صديقه أثناء قيادته للسيارة، وهما يغنيان أغنية "سيبونا في حالنا"، لمطرب المهرجانات حمو بيكا، ونشر الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقًا: "إيه دا إيه دا إيه دا دا.. حد يشيل الأغنية دي من دماغي".

 

 

وكذلك ظهر "حفناوي" بصحبة اثنين من أصدقائه وهما يغنيان أغنية "أنا جدع"، لإسلام الأبيض ومحمد الفنان، ونشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: الأغنية دي لحسة دماغي خلاص.. اعملوا منشن لأصحابكم اللي بيسمعوها علطول".

 

 

وكان للراحل مصطفى حفناوي علاقة قوية بأصدقائه، وظهر ذلك في العديد من فيديوهاته، وهم يمثلون أكثر من مشهد مختلف، ونشر أحدهم عبر حسابه بـ"انستجرام"، معلقًا عليه: "أنا بحب صحابي اللي بيطبلولي على كل حاجة".

 

 

وحرص البلوجر الراحل، على تقديم بعض الأغاني على تيك توك، بصحبة صديقاته، وينشرها عبر صفحاته بموقعي التواصل "فيس بوك، وتويتر"، ومنها، أغنية الفنان أكرم حسني "جزعت من الحريم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

جزعت من الحريم ..🤦🏻‍♂️ Mention your friends 💃🏻😂

A post shared by MUSTAFA HFNAWY (@mustafa_hfnawy) on