تكريم اللاعب الدولي عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز الحالي بداية لتكريم النجوم الذين سطروا التاريخ.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 08:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منهم محمد أبو تريكة.. اتحاد الكرة يعلن عن مفاجأة لنجوم نادي المئة

أعلن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أن تكريم اللاعب الدولي عبد الله السعيد، نجم فريق بيراميدز الحالي هو بداية لتكريم النجوم الذين سطروا التاريخ في كرة القدم المصرية وأعضاء نادي المائة في تاريخ الدوري الممتاز، والذين حققوا إنجازًا فريدًا بتحقيق أكثر من 100هدف خلال الموسم. 



وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية اليوم الثلاثاء، أن فكرة إنشاء جائزة خاصة بنادي المائة وتكريم عبد الله السعيد هي بداية لتكريم النجوم العظام الذين سطروا التاريخ في كرة القدم المصرية ومن هم على قيد الحياة من توفاه الله وترك ذكرى وتاريخ طويل.

من هم نجوم نادي المئة؟

وأكمل محمد فضل بنشر أسماء لاعبي نادي المئة في كرة القدم المصرية والذين جاءوا كالتالي:

1- حسن الشاذلي - 173 هدفا. 2- حسام حسن - 168 هدفا. 3- السيد الضظوي - 127 هدفا. 4- مصطفى رياض - 122 هدفا. 5- محمود الخطيب - 109 هدفا. 6- أحمد الكاس - 107 هدفا. 7- عبد الله السعيد 107 هدفا حتي الان. 8 ـ محمد ابو تريكة 106 هدفاً 9- جمال عبدالحميد - 101 هدف.

وأضاف عضو اللجنة الخماسية باتحاد كرة القدم: " من ليس له تاريخ وماضي ليس له حاضر ومستقبل ، نحترم رموزنا جيدا ونقدرهم وقد صرحت اللجنة الخماسية قبل تسليم اللاعب عبد الله السعيد الجائزة أن جميع اساطيرنا سوف يتم تكريمهم".

واختتم محمد فضل: "سيتم تكريمهم في حدث يليق بهم قريبًا، شكرًا لأساطيرنا العظام، شكرًا لكل من ساهم في صنع تاريخ للرياضة المصرية وكرة القدم".

وكان لاعبو بيراميدز وطنطا في المباراة التي جمعت بين الفريق بالأمس قد وقفوا في ممر شرفي تكريمًا للاعب عبد الله السعيد، قبل تسلمه الجائزة المخصصة من اتحاد كرة القدم المصري.

وصول عبدالله السعيد نادي المئة

وسلم عمرو الجنايني جائزة نادي المائة لعبد الله السعيد، وهي عبارة عن جائزة مستطيلة، مكتوب عليها رقم 100، ومكتوب بها أسماء جميع اللاعبين المتواجدين بالنادي.

وكان عبد الله السعيد قد قاد فريقه بيراميدز بالأمس الاثنين لتحقيق فوزًا عريضًا على حساب نظيره طنطا، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي اقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجل السعيد "هاتريك" بيراميدز ليرفع رصيده للنقطة الـ 16 في الدوري الممتاز الحالي يتصدر بها جدول ترتيب هدافي الدوري، ورفع بيراميدز رصيده للنقطة 35، يحتل بها وصافة الدوري المصري الممتاز، خلف الأهلي متصدر البطولة برصيد 52 نقطة.