أرأيت كيف ستبدو أنيقا بهذا القميص بتلك الكلمات أعلن نادي تلاكسكالا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة المكسي

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 26 سبتمبر 2020 - 04:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نادٍ مكسيسي ينشر صورة رونالدو بقميص فريقه: تبدو أنيقًا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

"أرأيت كيف ستبدو أنيقًا بهذا القميص"، بتلك الكلمات أعلن نادي تلاكسكالا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة المكسيسي ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادمًا من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مستغلًا التقارير التي تشير إلى إحتمالية رحيل رونالدو عن اليوفي خلال الفترة المقبلة.



ونشر تلاكسكالا على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، صورة لكريستيانو رونالدو مرتديًا قميص النادي، في إشارة إلى تعاقده مع اللاعب وعلق على الصورة : "مرحبًا، أرأيت كيف ستبدو أنيقًا بقميص نادينا"، وأكمل النادي المكسيكي مازحًا مع رونالدو: "أخبر يوفنتوس بأن يردوا على الهاتف".

 

وكان فريق يوفنتوس قد ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة الماضية بعد الخروج من دور ثمن النهائي للبطولة على يد ليون الفرنسي.

وكان فريق يوفنتوس قد تعرض للهزيمة المفاجأة في فرنسا في شهر مارس الماضي بهدف دون رد، ثم تمكن من الفوز في لقاء الإياب الذي أقيم الجمعة الماضية في إيطاليا بهدفين مقابل هدف ليودع البطولة.

وخرجت تقارير عديدة بعد وداع اليوفي لدوري الأبطال تشير إلى إحتمالية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اليوفي خلال الفترة الماضي وأن وجهة اللاعب المقبلة ستكون إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأكدت التقارير الصحفية الفرنسية أن هناك مفاوضات تمت بين خروخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو وإدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إنتقال اللاعب في الفترة المقبلة وذلك بعد وداع الفريق لدوري الأبطال وتدهور أداء الفريق في الفترة الماضية، والإعلان عن رحيل ماوريسيو ساري المديرالفني للفريق وتعيين أندريا بيرلو مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لساري.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن أمس الاثنين تتويج رونالدو بجائزة أفضل هدف في هذا الأسبوع في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي سجله في شباك فريق أوليمبيك ليون.

وكان هدف رونالدو في منافسة مع كل من، أهداف ليونيل ميسي أمام فريق نابولي الإيطالي، وهدف ليفاندوفسكي أمام تشيلسي الإنجليزي وهدف كريم بنزيما في شباك فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.