بعد وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي الذي تعرض لوعكة صحية حيث أصيب بنزيف.. المزيد

علي غزلان,مصطفى حفناوي,اليوتيوبر مصطفى حفناوي,وصية مصطفى حفناوي,عمرو راضي

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 15:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| وصية مصطفى حفناوي قبل وفاته

مصطفى حفناوي
مصطفى حفناوي

بعد وفاة اليوتيوبر الشهير، مصطفى حفناوي، الذي تعرض لوعكة صحية، حيث أصيب بنزيف في المخ، ودخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وبسبب التشخيص الطبي الخاطىء أصيب بشلل نصفي ودخل في غيبوبة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للراحل حفناوي، خلال مكوثه بالمستشفى في الأيام الأولى وقبل حدوث الغيبوبة.



وقال مصطفى حفناوي خلال الفيديو الذي يظهر فيه ملقى على أحد أسرة المستشفى، وعلامات التعب والإرهاق تظهر عليه: " ادعولي.. حاسس إني واخد حاجة غلط" .. ليرد عليه الذي يصور الفيديو قائلًا" جمهورك قلقان عليك من الاستوري اللي فات"، ليمتلأ وجه حفناوي بعد سماع تلك الكلمات بالابتسامة.

وفاة مصطفى حفناوي

وأعلن اليوتيوبر علي غزلان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفاة صديقه مصطفى حفناوي: "البقاء والدوام لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله.. ادعوله بالرحمة والمغفرة، هو راح للي أحن مننا كلنا، الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائله عفيفي، وصلاة الجنازة أمام المقابر".

مصطفى حفناوي حديث السوشيال ميديا  

وتضامن عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، في فترة مرضه، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، وكشف أصدقائه من الفيديو بلوجر، واليوتيوبر عن تفاصيل مرضه، وتفاصيل هذا الأمر، والبداية جاءت حينما شعر مصطفى بألم في الجانب الأيمن من معدته فتوجه إلى المستشفى الجوي بالتجمع، وعند ذهابه إلى هناك تم الكشف عليه وتشخيصه بإصابته بالقولون العصبي.

نجوم الفن ينعون مصطفى حفناوي

نعى  نقيب الموسيقيين هاني شاكر اليوتيوبر مصطفى حفناوي، عبر حسابه على تويتر، قائلًا: "بقلب حزين أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني أي معرفه به، ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

ونعت الفنانة بدرية طلبه، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، مصطفى حفناوي، فقامت بنشر صورة له، وعلقت عليها:" اتعظوا بقي ياللي هم الدنيا منسيكم الآخرة، الله يرحمك

ويصبر قلب أمك وكل اللي بيحبوك، ادعو له بالرحمة"، وكتبت الفنانة صفية العمرى، قائلة: " الله يرحمه ويصبر أهله".

وغردت الفنانة رانيا يوسف، عبر تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة مصطفى حفناوي ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوله بالرحمة والمغفرة".