كشف أحمد فتحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حقيقة اعتراضه على عدم المشاركة في لقاء الفريق أمس الأح

الاهلي,بيراميدز,الدوري المصري,انبي,احمد فتحي,فايلر

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 00:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد شائعات خلافه مع فايلر

عن اعتراضه على عدم المشاركة.. أحمد فتحي: لا مشاكل مع كيان الأهلي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

كشف أحمد فتحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حقيقة اعتراضه على عدم المشاركة في لقاء الفريق أمس الأحد، أمام نادي إنبي، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في أولى مباريات المارد الأحمر بعد استئناف بطولة الدوري عقب توقف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



أحمد فتحي ينفي وجود أي خلافات بينه ويبن الأهلي

وانتشرت شائعات تفيد بأن أحمد فتحي اعترض على بقاءه على دكة البدلاء في لقاء أمس، حيث لم يشارك في المباراة، وكان محمد هاني هو الأساسي في مركز الظهير الأيمن.

وكتب أحمد فتحي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة الشهير "تويتر": "لا داعى لنشر الاشاعات حول علاقتي بالنادي الأهلى و إدارته و مدربيه و جماهيره".

وأكمل نجم النادي الأهلي: "كل ما يقال حاليا عار تماما من الصحة".

واختتم أحمد فتحي تصريحاته: "و لم و لن يحدث أي مشاكل مع الكيان إن شاء الله".

عبد الحفيظ ينفي وجود خلافات بين أحمد فتحي وفايلر

وصباح اليوم، نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، وجود أي خلافات بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، وأحمد فتحي ظهير أيمن الفريق.

وتابع عبد الحفيظ في تصريحات صحفية: "ما تردد عن وجود اعتراض من أحمد فتحي بسبب عدم المشاركة في لقاء إنبي أمس، غير صحيح بالمرة وهو لا يمت للواقع بصلة".

وأكمل: "كل فرد داخل الأهلي يعرف دوره وحدوده بشكل واضح، لا أحد يتخطى أو يتجاوز الحدود الموضوعة له".

وأضاف: "أحمد فتحي لاعب ملتزم ويعرف حدوده، علاقته قوية بالجهاز الفني وجميع اللاعبين ويسودها الاحترام، إنه يتعامل باحترافية كيبرة".

واختتم عبد الحفيظ: "لا أحد يتدخل في قرارات فايلر بشأن اختيار تشكيل اللاعبين للمباريات، الجميع يلتزم بقرارت الجهاز الفني وهو المسؤول عن هذا الأمر".

 

 

أحمد فتحي ينتقل إلى بيراميدز بنهاية الموسم

أحمد فتحي ينتقل إلى نادي بيراميدز رسميًا بنهاية الموسم الجاري، حيث أعلن النادي التعاقد مع أحمد فتحي، بعدما فشلت مفاوضات أحمد فتحي والأهلي في تجديد عقده من جديد.