اتفق مجلس إدارة نادي جمهورية شبين على عودة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي..المزيد

الدوري المصري,الدوري الممتاز,شبين,سمير كمونة,القسم الثاني,جمهورية شبين

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 10:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استعدادا لعودة الدوري

مصطفى بسيوني: جمهورية شبين انتهي من تجهيزات عودة التدريبات

من اجتماع جمهورية شبين
من اجتماع جمهورية شبين

اتفق مجلس إدارة نادي جمهورية شبين على عودة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك خلال الجلسة التي عقدت عصر اليوم الاثنين، بالاتفاق مع  كابتن سمير كمونه المدير الفني للفريق، وجاء ذلك الاتفاق بعد ظهور نتيجة المسحة الأولى للكشف عن فيروس كوورنا المستجد "كوفيد 19"، والتي مقرر لها الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة صباحًا بمقر النادي.



سمير كمونة ومجلس الجمهورية يعقدان جلسة لخطة العودة

 

حضر الجلسة اليوم كل من الأستاذ محمود الخياط أمين الصندوق، والأستاذ سيف عبد العزيز، والمهندس مصطفى بسيوني عضوي مجلس إدارة نادي الجمهورية، وكذلك الأستاذ محمد معوض عيسى المدير التنفيذي للنادي، بالإضافة إلى كابتن سمير كمونة المدير الفني، وهيثم حسين المدرب العام، وياسر سعفان المدير الإداري، وعدلي محجوب مدرب حراس المرمى.

وقال بسيونى إن مجلس إدارة نادي الجمهورية بالفعل انتهى من تجهيز كافة المتطلبات التي طلبتها اللجنة الطبية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، من الإجراءات الاحترازية والوقائية المطلوبة.

نادي الجمهورية يعود للتدريبات الأربعاء المقبل

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالجمهورية، مشواره في مسابقة الدوري المصري للقسم الثاني، بفترة إعداد، ثم يليها الاستعداد لمباراة النجوم، وذلك على ملعب ستاد نادي الجمهورية، والذي يعد حاليًا من أفضل الاستادادت التي تتواجد حاليًا في مصر.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجمهورية والجهاز الفني والإداري والطبي، إلى التدريبات يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لاستئناف البطولة.

ويخضع فريق الكرة بالنادي والجهاز الإداري والفني للمسحة الطبية الأول للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك تحت إشراف اللجنة الطبية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

 

مباريات الجمهورية المقبلة بالدوري

وذلك بعدما عقد كابتن سمير كمونة المدير الفني لنادي الجمهورية، اجتماعًا اليوم، مع مجلس إدارة النادي، للوقوف على كافة استعدادات الفريق ومناقشة خريطة الطريق فى الفترة المتبقية من دوري القسم الثاني.

ويستعد الفريق الأول لنادي الجمهورية لمواجهة فريق النجوم على ملعب الجمهورية، في أولى مبارايات العودة بعد التوفق.

وفي اللقاء الثاني يواجه نادي الجمهورية، نظيره المريخ ثم النصر خارج ملعبه، قبل أن يستضيف الداخلية على ملعب الجمهورية، ويختتم الموسم بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الختامية من مباريات دوري القسم الثاني المصري.