نعى عدد من نجوم الفن وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر.. المزيد

مصطفى حفناوي,اليوتيوبر مصطفى حفناوي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وافته المنية اليوم

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون اليوتيوبر مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي
مصطفى حفناوي

نعى عدد من نجوم الفن، اليوم الإثنين، اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، والذي وافته المنية، منذ قليل، عن عمر يناهز 25 عامًا، بعد تعرضه للإصابة بجلطة في المخ، نتيجة تعرضه لتشخيص طبي خاطئ، أدى إلى تواجده في المستشفى عدة أيام إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.



نجوم الفن ينعون مصطفى حفناوي

ونعت الفنانة بدرية طلبه، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، مصطفى حفناوي، فقامت بنشر صورة له، وعلقت عليها:" اتعظوا بقي ياللي هم الدنيا منسيكم الآخرة، الله يرحمك ويصبر قلب أمك وكل اللي بيحبوك، ادعو له بالرحمة"، وكتبت الفنانة صفية العمرى، قائلة: " الله يرحمه ويصبر أهله".

 

 

وقالت الفنانة مي كساب، عبر حسابها على تويتر :" إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الفاتحة والدعاء خالص التعازي لوالدته وأهله وكل محبيه كان شخصًا طيبًا ومحبوبًا من كل أصحابه، مصطفى حفناوي في ذمة الله".

 

 

وغردت الفنانة رانيا يوسف، عبر تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة مصطفى حفناوي ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوله بالرحمة والمغفرة".

 

 

فيما قال عمرو يوسف، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "ادعوا له بالرحمة والمغفرة ربنا يرحمك يا مصطفى".

فيما نعاه نقيب الموسيقيين هاني شاكر، عبر حسابه على تويتر: "بقلب حزين أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني أي معرفه به، ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

 

 

وفاة مصطفى حفناوي

وأعلن اليوتيوبر علي غزلان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفاة صديقه مصطفى حفناوي: "البقاء والدوام لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله.. ادعوله بالرحمة والمغفرة، هو راح للي أحن مننا كلنا، الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائله عفيفي، وصلاة الجنازة أمام المقابر".

مصطفى حفناوي حديث السوشيال ميديا  

وأصيب مصطفى حفناوي، بنزيف في المخ، خلال الأيام الماضية، وكشف أصدقاؤه من الفيديو بلوجر، واليوتيوبر عن تفاصيل مرضه، والتي جاءت بدايتها حينما شعر مصطفى بألم في الجانب الأيمن من معدته فتوجه إلى المستشفى الجوي بالتجمع، وعند ذهابه إلى هناك تم الكشف عليه وتشخيصه بإصابته بالقولون العصبي، ليكتشفوا بعد ذلك أنه مصاب بجلطة في المخ، ولكن بعد أن ساءت حالته.