كشف حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي نتيجة المسحة الثانية التي أجراتها اللجنة الطبية بالاتحاد

اتحاد الكرة,الدوري المصري,المصري,حرس الحدود,المصري البورسعيدي,فيروس كورونا,المصري والحرس

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 23:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| المصري: 5 حالات جديدة بإصابات كورونا بينهم نجم الفريق

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

كشف حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، نتيجة المسحة الثانية التي أجراتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، صباح اليوم، في إطار الاستعداد لفحص اللاعبين في ظل رفض الاتحاد حتى صباح اليوم، تأجيل مباراة الفريق البورسعيدي أمام المصري رغم ظهور 16 حالة إصابة بفيروس كورونا بالنادي.



وكانت ال24 ساعة الماضية شهدت أجواء ساخنة، عقب إعلان نادي المصري ظهور 16 حالة إصابة بفيروس كورونا، عبارة عن 12 لاعب واثنين من الجهاز الفني والإداري، وطارق العشري، المدير الفني لنادي المصري، وعبد الظاهر السقا، المدير الرياضي، مطالبًا بضرورة تأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود، والتي كانت ستقام اليوم، وهو ما رفضه اتحاد الكرة، وقتها، متهمًا لاعبي المصري بالإهمال، وعدم اتباع الإجراءات الصحية للوقاية من الفيروس.

وتوصل الطرفان لاتفاق في الساعة المتأخرة من مساء أمس، بإجراء مسحة صباحية، وفي حالة وجود إصابات بين لاعبي الفريق يتم تأجيل اللقاء، ليعلن الجبلاية صباح اليوم، تأجيل المباراة نظرًا للتأكد من إصابات لاعبي المصري، مؤكدًا أنه لن يؤجل سوى مباراة حرس الحدود فقط.

تابع: القصة الكاملة لأزمة المصري البورسعيدي والجبلاية

وأكد عمار، في تصريحات لموقع "اليوم الجديد" أن نتائج الفحوصات التي أجريت صباح اليوم، قد ظهرت وتم اكتشاف 5 حالات جديدة من بين اللاعبين والإداريين الذين تم فصحهم صباح اليوم، وظهرت نتائج الفحوصات والتي جاءت إيجابية.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي المصري، أن الإصابات الخمسة التي ظهرت عبارة عن 4 لاعبين بالإضافة إلى عضو بالجهاز الفني للفريق، مشيرًا إلى أن عدد الإصابات وصل إلى 21 عنصرًا عبارة عن 16 لاعب، المدير الفني للفريق طارق العشري، و3 أعضاء بالجهاز الفني والإداري، وعبد الظاهر السقا، المدير الرياضي للنادي.

واختتم عمار تصريحاته مؤكدًا أن من بين الإصابات الخمسة، المهاجم الفلسطيني محمود وادي، نجم الفريق، بالإضافة لمحمد جابر، صانع ألعاب الفريق.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن صباح اليوم، تأجيل المباراة بشكل رسمي لأجل غير مسمى بسبب عدد الإصابات ال12، وهو ما يمنع معها خوض المباراة، واضعًا حد أدنى للعدد المصاب الذي يؤجل معه مباريات الفريق الذي يتعرض لاعبوه للإصابة، وهو أن يتواجد 10 لاعبين من القائمة الأساسية للفريق.